0 تصويتات
بواسطة
تلخيص قصة الكرة الذهبية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تلخيص قصة الكرة الذهبية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تلخيص قصة الكرة الذهبية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تلخيص قصة الكرة الذهبية الاجابه هي

تروى قصة الكرة الذهبية قصة الملك الطيب العادل الذى كان يحكم البلاد و كان يحبه شعبه حباً عظيما و كان لهذ الملك بنت جميلة رقيقة و كان يحبها الناس جميعاً بل و الحيوانات و الطيور أيضاً و كانت الأميرة تذهب الى الغابة فتتجمع حولها الطواويس و النسانيس و الأرانب و الغزلان فتلعب معه و تجرى وراءها و كان يوجد بئر عميق فى هذه الغابة تجلس عليه الأميرة و فى يوم سقطت كرة الاميرة فى أعماق البئر وحزنت الأميرة حزن شديد عليها و لكن قام ضفدع بمساعدتها فى الحصول على الكرة الذهبية مرة آخرى و لكن اشترط عليها أن يكون صديقها يأكل معها على مائدتها و ينام بجوارها على سريرها و لما أعطاها الكرة كان ينتظر أن تفى بوعدها و لكنها لا تستطيع الوفاء بالوعد و لكنها لاحظت أن هذا الضفدع يوجد على رأسه تاج و تحول الضفدع فى احدى الأيام الىملك وسيم و لما سألته ما قصة هذا التاج قال لها ان لى عمه ساحرة شريرة و قامت بسحره على هذا الشكل القبيح لانه رفض الزواج من ابنتها
بواسطة
merci beaucoup pour le resumé
بواسطة
Thank you so much for your help

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...