0 تصويتات
بواسطة
عصير البرتقال مركب ام مخلوط؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عصير البرتقال مركب ام مخلوط؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عصير البرتقال مركب ام مخلوط؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عصير البرتقال الطبيعي هو مخلوط.

المركب هو مادة تتكون من عنصرين أو أكثر مرتبطين ببعضهما البعض برابطة كيميائية. خصائص المركب تختلف عن خصائص مكوناته. على سبيل المثال، الماء هو مركب مكون من عنصرين هما الهيدروجين والأكسجين. خصائص الماء تختلف عن خصائص الهيدروجين والأكسجين.

المخلوط هو مادة تتكون من مادتين أو أكثر غير مرتبطة ببعضهما البعض برابطة كيميائية. خصائص المخلوط هي مجموع خصائص مكوناته. على سبيل المثال، الرمل والماء هو مخلوط. خصائص الرمل والماء هي مجموع خصائص الرمل وخصائص الماء.

عصير البرتقال الطبيعي يتكون من الماء والسكر والفيتامينات والمعادن والألياف. هذه المواد غير مرتبطة ببعضها البعض برابطة كيميائية. خصائص عصير البرتقال هي مجموع خصائص هذه المواد. على سبيل المثال، عصير البرتقال حلو بسبب وجود السكر فيه.

وبالتالي، فإن عصير البرتقال الطبيعي هو مخلوط.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 3، 2022 بواسطة محمد حسين ثأئر
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...