0 تصويتات
بواسطة
انا من ذوي الاحتياجات الخاصة هل يحق لي طلب حساب المواطن؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال انا من ذوي الاحتياجات الخاصة هل يحق لي طلب حساب المواطن؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال انا من ذوي الاحتياجات الخاصة هل يحق لي طلب حساب المواطن؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة وتحمل الهوية الوطنية السعودية، فيحق لك طلب حساب المواطن في السعودية، وهو برنامج يهدف إلى دعم المواطنين ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تأثيرات الإصلاحات الاقتصادية. للتسجيل في البرنامج، يمكنك زيارة بوابة حساب المواطن وإدخال بياناتك وبيانات أفراد أسرتك ومصادر دخلك ومعلومات عن مسكنك. سيقوم البرنامج بدراسة أهليتك للاستفادة من الدعم المالي وفقاً للشروط والضوابط المحددة. يمكنك استعلام عن حالة أهليتك من خلال نفس البوابة.

يجب أن تعلم أن حساب المواطن لا يؤثر على أي إعانات أو مساعدات مالية تتلقاها من مراكز التأهيل أو غيرها من الجهات، كما لا يؤثر على برامج الحافز أو الضمان الاجتماعي أو التقاعد. كما يجب أن تحافظ على تحديث بياناتك في حال حدوث أي تغيير في مستوى دخلك أو عدد أفراد أسرتك أو مكان إقامتك. إذا كان لديك أي استفسارات أو شكاوى بخصوص حساب المواطن، يمكنك التواصل مع فريق الدعم عبر رقم الهاتف 19911 أو البريد الإلكتروني [email protected].

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...