0 تصويتات
بواسطة
نص السفينة والحيوانات؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال نص السفينة والحيوانات؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال نص السفينة والحيوانات؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نص السفينة والحيوانات

في الكتاب المقدس، تم تكليف نوح، رجل تقي، ببناء سفينة كبيرة لحماية نفسه وعائلته واثنين من كل نوع من الحيوانات من الطوفان العظيم الذي أرسله الله.

أخذ نوح 70 عامًا لبناء السفينة، والتي كانت بطول 300 ذراع (حوالي 450 قدمًا) وعرض 50 ذراعًا (حوالي 75 قدمًا) وارتفاع 30 ذراعًا (حوالي 45 قدمًا). كانت السفينة مصنوعة من خشب الأرز وغطيت بالقار لجعلها غير قابلة للنفاذ للمياه.

عندما كانت السفينة جاهزة، جمع نوح وعائلته واثنين من كل نوع من الحيوانات على متنها. وشمل ذلك الحيوانات البرية والماشية والطيور والزواحف والأسماك.

بعد 40 يومًا من المطر، بدأ الطوفان العظيم. استمر الطوفان لمدة 40 يومًا و40 ليلة، وغطى الأرض بالكامل بالمياه.

عمت السفينة فوق الماء، وأنقذت نوح وعائلته وجميع الحيوانات التي كانت على متنها. استمر الطوفان لمدة 150 يومًا، وبعد ذلك بدأت المياه في الانحسار.

بعد 100 يوم، رست السفينة على جبل أرارات. بقي نوح وعائلته وجميع الحيوانات على متن السفينة لمدة 70 يومًا أخرى، حتى جفت الأرض.

أخيرًا، غادر نوح وعائلته السفينة وخرجوا إلى الأرض الجديدة.

قصة سفينة نوح هي قصة أمل وخلاص. إنها تروي كيف أن الله أنقذ نوح وعائلته وجميع الحيوانات من الطوفان العظيم. كما أنها تروي كيف أن الله يتعهد بالعناية بخلقه.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 24، 2022 بواسطة خديجة الريحاني
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...