0 تصويتات
بواسطة
قطعت شريحه يمن موبايل من حد محلات الاكترونيه وهاد اسابع يوم وماقد تفعلت؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال قطعت شريحه يمن موبايل من حد محلات الاكترونيه وهاد اسابع يوم وماقد تفعلت؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال قطعت شريحه يمن موبايل من حد محلات الاكترونيه وهاد اسابع يوم وماقد تفعلت؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

إذا قطعت شريحة يمن موبايل من أحد محلات الإلكترونية قبل سبعة أيام، فهناك احتمالات عدة لحدوث ذلك:

  • الاحتمال الأول: أن تكون الشريحة غير مفعلة بعد. في هذه الحالة، يجب عليك الاتصال بمركز خدمة عملاء يمن موبايل وطلب تفعيل الشريحة.
  • الاحتمال الثاني: أن تكون الشريحة مفعلة، ولكنك لم تضع رصيدًا فيها. في هذه الحالة، يجب عليك شحن رصيد للشريحة حتى تتمكن من استخدامها.
  • الاحتمال الثالث: أن تكون الشريحة مسجلة باسم شخص آخر. في هذه الحالة، يجب عليك الاتصال بمركز خدمة عملاء يمن موبايل وطلب تغيير اسم صاحب الشريحة.

التوضيح:

  • الاحتمال الأول:

عادةً ما تستغرق عملية تفعيل شريحة يمن موبايل من يوم إلى ثلاثة أيام عمل. إذا كان اليوم هو السابع منذ أن قطعت الشريحة، فالاحتمال الأكبر هو أن الشريحة غير مفعلة بعد.

يمكنك الاتصال بمركز خدمة عملاء يمن موبايل على الرقم 121 أو 7777777777 من أي هاتف محمول في اليمن. عندما تتصل، اطلب من أحد ممثلي خدمة العملاء تفعيل الشريحة.

  • الاحتمال الثاني:

إذا كنت قد وضعت رصيدًا في الشريحة، فيمكنك التحقق من ذلك عن طريق الاتصال بـ 121 أو 7777777777. عندما تتصل، اطلب من أحد ممثلي خدمة العملاء معرفة رصيد الشريحة.

إذا كان الرصيد صفرًا، فهذا يعني أن الشريحة مفعلة، ولكنك لم تضع رصيدًا فيها. في هذه الحالة، يجب عليك شحن رصيد للشريحة حتى تتمكن من استخدامها.

يمكنك شحن رصيد للشريحة من خلال أحد فروع يمن موبايل أو من خلال أحد الموزعين المعتمدين. يمكنك أيضًا شحن رصيد للشريحة من خلال تطبيق يمن موبايل للهواتف الذكية.

  • الاحتمال الثالث:

إذا كنت قد وضعت رصيدًا في الشريحة، وكنت قادرًا على الاتصال بـ 121 أو 7777777777، فهذا يعني أن الشريحة مفعلة ولديك رصيد فيها. في هذه الحالة، يجب عليك الاتصال بمركز خدمة عملاء يمن موبايل وطلب تغيير اسم صاحب الشريحة.

يمكنك تغيير اسم صاحب الشريحة عن طريق تقديم إثبات الهوية إلى أحد فروع يمن موبايل.

إذا لم تكن متأكدًا من السبب الذي يجعل الشريحة لا تعمل، فيمكنك الاتصال بمركز خدمة عملاء يمن موبايل للحصول على مساعدة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...