0 تصويتات
بواسطة
نسمة توسع الازهار شما صورة بيانية اشرحها واذكر قيمتها الفنية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال نسمة توسع الازهار شما صورة بيانية اشرحها واذكر قيمتها الفنية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال نسمة توسع الازهار شما صورة بيانية اشرحها واذكر قيمتها الفنية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
استعارة مكنية

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نسمة توسع الازهار شما صورة بيانية اشرحها واذكر قيمتها الفنية؟

هذه الجملة هي مقتبسة من قصيدة للشاعر اللبناني إيليا أبو ماضي ، وهي تصف حالة من الجمال والحيوية والانسجام مع الطبيعة. النسمة هي رمز للنقاء والانتعاش والحرية، والأزهار هي رمز للجمال والرقة والعطاء. الشم هو رمز للشوق والحنان والولاء، والتقبيل هو رمز للحب والود والاتحاد. هذه الصورة البيانية تعبر عن مشاعر عميقة ورفيعة، وتدعو إلى التفاؤل والسعادة والإبداع.

قيمتها الفنية تكمن في استخدام الشاعر للغة العربية الفصحى بطلاقة وجمال، وفي اختياره للكلمات الموزونة والمنسجمة مع المضمون، وفي توظيفه للأساليب البلاغية المتنوعة، مثل التشبيه والتصوير والتكرار والتضاد. كما تكمن قيمتها في نقل الشاعر لرؤية إنسانية متفائلة وجميلة، تحث على التواصل مع الذات والآخرين والكون بروح من الإيجابية والإخلاص.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...