0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرة تصف فيها رجل طماع مستخدما بعض الأسماء المعربة والاسماء المبنيه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اكتب فقرة تصف فيها رجل طماع مستخدما بعض الأسماء المعربة والاسماء المبنيه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اكتب فقرة تصف فيها رجل طماع مستخدما بعض الأسماء المعربة والاسماء المبنيه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كان "سالم" رجلاً طماعًا لا يشبع. يجمع المال كالمجنون، يكدس الذهب في خزائنَه، لا ينفق منه شيئًا، حتى على نفسه. كان "البخل" رفيقه الدائم، لا يبتسم، لا يُشارك، لا يُعطي، حتى الصدقات يبخل بها.
كان "قلبه" قاسيًا كالصخر، لا يرق لحال الفقراء، لا يهتم لاحتياجاتهم، لا يرى إلا "نفسه" ومصالحه. كان "الجشع" يتحكم به، لا يرى في الحياة إلا المال، لا يهمه شيء آخر.
كان "سالم" مثالاً للرجل الطماع، "مُحَقَّرًا" من الجميع، لا يُحبه أحد، لا يُصدقه أحد، لا يُثق به أحد. عاش "مُنكَسِرًا" وحيدًا، مات دون أن يُخلّف وراءه إلا "ذكريات" سيئة عن رجل طماع لا يعرف معنى السعادة.
بواسطة
لا يوجد له لا يوجد فيه اسماء معربه ولا اسماء معربه

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...