0 تصويتات
بواسطة
لخص بما لا يزيد عن تسعين كلمه قصه المثل وافق شن طبقه مستعينا باجابات الاسئله الاتيه واحد لماذا قرر شن ان يطوف في البلاد اثنان ما مضمون الحوار الذي دار بين شن والرجل ثلاث كيف وجد شن الزوجه المناسبه له؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لخص بما لا يزيد عن تسعين كلمه قصه المثل وافق شن طبقه مستعينا باجابات الاسئله الاتيه واحد لماذا قرر شن ان يطوف في البلاد اثنان ما مضمون الحوار الذي دار بين شن والرجل ثلاث كيف وجد شن الزوجه المناسبه له؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لخص بما لا يزيد عن تسعين كلمه قصه المثل وافق شن طبقه مستعينا باجابات الاسئله الاتيه واحد لماذا قرر شن ان يطوف في البلاد اثنان ما مضمون الحوار الذي دار بين شن والرجل ثلاث كيف وجد شن الزوجه المناسبه له؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
اريد التعبير
بواسطة
اريد التعبير
هذه لا تشبه القصه ابدا ولا في أي شيء

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لخص بما لا يزيد عن تسعين كلمه قصه المثل وافق شن طبقه مستعينا باجابات الاسئله الاتيه

شن هو شاب فقير يعيش في قرية صغيرة. قرر أن يطوف في البلاد بحثا عن فرصة للزواج من امرأة غنية وجميلة. في رحلته، التقى برجل عجوز يسأله عن سبب سفره. 

فأخبره شن بحلمه وطلب منه نصيحة. فقال له الرجل: "إذا أردت أن توافق شن طبقه، فعليك أن تتزوج من امرأة تحبك وتحترمك وتساعدك في حياتك، ولا تنظر إلى مالها أو جمالها فقط". 

ثم أعطاه عنوان ابنته ودعاه لزيارتها. فذهب شن إلى بيت الرجل ووجد ابنته فتاة بسيطة وطيبة ومتدينة. تحدث معها وأعجب بها وقرر أن يتزوجها. وبعد الزواج، اكتشف شن أن ابنة الرجل هي وريثة ثروة كبيرة من جدها. ففرح شن كثيرا وشكر الله على نعمته. وتحقق المثل: وافق شن طبقه.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...