0 تصويتات
بواسطة
مصدر قصة بياض الثلج؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال مصدر قصة بياض الثلج؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال مصدر قصة بياض الثلج؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مصدر قصة بياض الثلج هو قصة خيالية ألمانية تعود إلى أوائل القرن التاسع عشر كتبها الأخوان غريم. وقد تم نشرها لأول مرة في عام 1812 في كتابهما "حكايات الأطفال والخدع".

تروي القصة قصة الأميرة الجميلة ناصعة البياض التي نفتها زوجة أبيها الشريرة، الملكة. تلجأ بياض الثلج إلى كوخ الأقزام السبعة، الذين يرحبون بها ويسمحون لها بالبقاء معهم.

تكتشف الملكة أن بياض الثلج لا تزال على قيد الحياة، وترسل لها ساحرة شريرة لتقتلها. تعطي الساحرة بياض الثلج تفاحة مسمومة تجعلها تنام في سبات عميق.

يأتي الأمير ويقبل بياض الثلج، فتستيقظ من سباتها. يتزوج الأمير من بياض الثلج، ويعيشان في سعادة وهناء.

يعتقد بعض الباحثين أن قصة بياض الثلج تستند إلى قصة حقيقية حدثت في القرن الثامن عشر. كانت الفتاة الحقيقية تدعى ماريا صوفيا مارجريتا كاثرينا إرثال، وكانت ابنة محافظ انتخابي لمدينة ماينز في لور. توفيت ماريا في سن السابعة، وقيل إن وفاتها كانت بسبب تسمم.

وهناك أيضًا أدلة على أن قصة بياض الثلج تستند إلى قصص خرافية قديمة من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، هناك قصة إيطالية تشبه قصة بياض الثلج تسمى "بياض الثلج والأقزام السبعة". وهناك أيضًا قصة فرنسية تسمى "الجميلة النائمة" والتي تشبه قصة بياض الثلج أيضًا.

بغض النظر عن مصدرها، فإن قصة بياض الثلج هي قصة خيالية محبوبة في جميع أنحاء العالم. وقد تم اقتباسها في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسرحيات.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 7، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 2، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 26، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...