0 تصويتات
بواسطة
حضر التلميذ درسه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال حضر التلميذ درسه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال حضر التلميذ درسه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على سؤال "حضر التلميذ درسه؟" تعتمد على المعلومات المتوفرة حول التلميذ ودرسه. إذا كان التلميذ في المدرسة، وكان الدرس مقررًا في جدوله، وكان حاضرًا في المدرسة في وقت الدرس، فمن المرجح أن يكون قد حضر الدرس.

ولكن إذا كان التلميذ متغيبًا عن المدرسة، أو إذا كان الدرس غير مقرر في جدوله، أو إذا كان التلميذ حاضرًا في المدرسة في وقت الدرس ولكن لم يدخل إلى الفصل، فمن الممكن أن يكون قد تغيب عن الدرس.

وبالتالي، فإن الإجابة على السؤال هي "لا يمكن الجزم بالإجابة".

ولكن إذا كانت المعلومات المتوفرة حول التلميذ ودرسه كافية، فيمكن الإجابة على السؤال بشكل أكثر دقة. على سبيل المثال، إذا كان التلميذ في الصف الخامس، وكان الدرس مقررًا في جدوله، وكان التلميذ حاضرًا في المدرسة في وقت الدرس، وكان التلميذ قد دخل إلى الفصل، فمن المرجح أن يكون قد حضر الدرس.

وإذا كانت المعلومات المتوفرة حول التلميذ ودرسه غير كافية، فلا يمكن الإجابة على السؤال بشكل قاطع.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 9، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 29، 2022 بواسطة توتو
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 13 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...