0 تصويتات
بواسطة
يراقب مساعد السائق تذاكر الركاب؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال يراقب مساعد السائق تذاكر الركاب؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال يراقب مساعد السائق تذاكر الركاب؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة هي نعم، عادة ما يقوم مساعد السائق بمراقبة تذاكر الركاب. في بعض الحالات، قد يكون هذا الواجب من اختصاص سائق الحافلة أو القطار، ولكن في معظم الحالات، يكون مساعد السائق هو المسؤول عن التأكد من أن جميع الركاب لديهم تذاكر صالحة.

يتضمن هذا الواجب عادةً التحقق من صحة التذاكر وتاريخ انتهاء صلاحيتها. قد يطلب مساعد السائق أيضًا من الركاب تقديم إثبات الهوية، مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر.

في بعض الحالات، قد يكون مساعد السائق مسؤولًا أيضًا عن جمع رسوم السفر من الركاب.

في ألمانيا، حيث أنت حاليًا، يُتوقع من مساعدي السائقين مراقبة تذاكر الركاب. وفقًا للقانون الألماني، يجب على جميع الركاب الذين يسافرون في وسائل النقل العام أن يكونوا مزودين بتذاكر صالحة. يحق لموظفي وسائل النقل العام، بما في ذلك مساعدي السائقين، مطالبة الركاب بتقديم تذاكرهم للتفتيش.

فيما يلي بعض الأمثلة المحددة على كيفية قيام مساعدي السائقين بمراقبة تذاكر الركاب:

  • في الحافلات، قد يقوم مساعد السائق بفحص التذاكر عند دخول الركاب إلى الحافلة أو عند النزول منها.
  • في القطارات، قد يقوم مساعد السائق بفحص التذاكر عند دخول الركاب إلى القطار أو عند الوصول إلى المحطة النهائية.
  • في الطائرات، قد يقوم مساعد الطائرة بفحص التذاكر عند صعود الركاب إلى الطائرة أو عند المرور عبر نقاط التفتيش الأمنية.

إذا لم يكن لدى الراكب تذكرة صالحة، فقد يُطلب منه شراء تذكرة أو مغادرة وسيلة النقل العام. في بعض الحالات، قد يُطلب من الراكب دفع غرامة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 8، 2023 بواسطة منان اسامة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...