0 تصويتات
بواسطة
يرجى الرد انا سجلت في هنجر وعادنا لم اكمل المعلومات اتفاجا انو طلع لي ونحنا نعرفك؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال يرجى الرد انا سجلت في هنجر وعادنا لم اكمل المعلومات اتفاجا انو طلع لي ونحنا نعرفك؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال يرجى الرد انا سجلت في هنجر وعادنا لم اكمل المعلومات اتفاجا انو طلع لي ونحنا نعرفك؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الرد:

عبارة "ونحنا نعرفك" تعني "ونحن نعرفك بالفعل" أو "ونحن على دراية بك". في هذه الحالة، من المحتمل أن يكون هنجر قد تعرف عليك من خلال المعلومات التي قدمتها عند تسجيلك، حتى لو لم تكمل جميع المعلومات المطلوبة.

على سبيل المثال، قد يكون هنجر قد تعرف عليك من خلال اسمك وبريدك الإلكتروني وعنوان IP الخاص بك. هذه المعلومات متوفرة بسهولة ويمكن جمعها من خلال العديد من المصادر، مثل مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول.

إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك، فيمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى هنجر باستخدام حساب Google أو Facebook. سيؤدي ذلك إلى حماية معلوماتك الشخصية من هنجر، حيث ستتعامل Google أو Facebook مع هذه المعلومات.

إليك بعض النصائح الأخرى لحماية خصوصيتك عند استخدام هنجر:

  • لا تشارك معلومات شخصية أكثر مما هو مطلوب.
  • استخدم كلمة مرور قوية ومعقدة.
  • قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك بانتظام.
  • قم بتفعيل مصادقة متعددة العوامل.

إذا كنت تعتقد أن خصوصيتك قد تعرضت للخطر، فيمكنك تقديم شكوى إلى هنجر. يمكنك العثور على معلومات حول كيفية تقديم شكوى على موقع ويب هنجر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...