0 تصويتات
بواسطة
عادا احد اقربائك الى ارض الوطن بعد غياب طويل اشتغله في دراسة وتحصين «احكي عن سيرته بدار الغربة موضف مقومات( سيرة الغيرية)»؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عادا احد اقربائك الى ارض الوطن بعد غياب طويل اشتغله في دراسة وتحصين «احكي عن سيرته بدار الغربة موضف مقومات( سيرة الغيرية)»؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عادا احد اقربائك الى ارض الوطن بعد غياب طويل اشتغله في دراسة وتحصين «احكي عن سيرته بدار الغربة موضف مقومات( سيرة الغيرية)»؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

سيرة غيرية لقريبي

الميلاد والطفولة

ولد قريبي، ويدعى محمد، في قرية صغيرة في ريف سوريا عام 1980. كان والده فلاحاً بسيطاً، وكانت والدته ربة منزل. كان محمد طفلاً نشيطاً وذكياً، وكان يحب القراءة والتعلم.

الدراسة والسفر

بعد أن أنهى محمد دراسته الثانوية، حصل على منحة دراسية للدراسة في الخارج. سافر إلى ألمانيا ليدرس الهندسة المدنية. كان محمد مجتهداً في دراسته، وحصل على درجة الماجستير بامتياز.

الدراسة والتحصين

بعد أن حصل محمد على درجة الماجستير، قرر البقاء في ألمانيا لدراسة الدكتوراه. اختار محمد موضوعاً متعلقاً ببناء المدن الذكية، وركز على دراسة كيفية استخدام التكنولوجيا لجعل المدن أكثر استدامة وكفاءة.

قضى محمد عشر سنوات في ألمانيا، حيث درس وعمل على بحثه. خلال هذه الفترة، تعلم الكثير عن التكنولوجيا وكيفية استخدامها لتحسين حياة الناس.

العودة إلى الوطن

بعد أن أكمل محمد بحثه، قرر العودة إلى وطنه سوريا. كان محمد متحمساً لتطبيق ما تعلمه في ألمانيا على أرض الواقع.

العودة إلى الوطن وتأثيرها

منذ عودته إلى سوريا، عمل محمد في مجال التكنولوجيا، وركز على تطوير مشاريع تساهم في بناء مجتمع أكثر استدامة. شارك محمد في العديد من المشاريع، منها مشروع لتطوير نظام النقل العام في دمشق، ومشروع لإنشاء حدائق عامة في المناطق الحضرية.

كان لعودة محمد إلى الوطن تأثير كبير على المجتمع السوري. فقد قدم محمد نموذجاً يحتذى به للشباب السوري، وساهم في تطوير التكنولوجيا في سوريا.

مقومات السيرة الغيرية

تتميز السيرة الغيرية بمجموعة من المقومات، منها:

  • الموضوع: يتناول موضوع السيرة الغيرية حياة شخص معين، وتشمل الأحداث التي مر بها منذ ولادته وحتى وفاته.
  • السرد: يعتمد السرد على التسلسل الزمني لأحداث السيرة، ويتضمن وصفاً للشخصيات والأماكن والأحداث.
  • التحليل: يتضمن التحليل تفسيراً للأحداث والشخصيات، وتقديم الأفكار والرؤى حولها.

في سيرة قريبي محمد، تم التركيز على هذه المقومات، حيث تم سرد أحداث حياته منذ ولادته في قرية صغيرة في ريف سوريا، مروراً بحصوله على منحة دراسية للدراسة في الخارج، ونجاحه في الدراسة وتحصين مهاراته في مجال التكنولوجيا، وانتهاءً بعودته إلى وطنه سوريا ومساهمته في تطوير التكنولوجيا فيه.

كما تم تقديم التحليل لهذه الأحداث والشخصيات، حيث تم تفسير سبب رغبة محمد في السفر إلى الخارج للدراسة، وكيفية تأثير الدراسة في ألمانيا عليه، وأهمية عودته إلى الوطن ومساهمته في تطويره.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...