0 تصويتات
بواسطة
يمسي الامن حاضرا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال يمسي الامن حاضرا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال يمسي الامن حاضرا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب على هذا السؤال يعتمد على المعنى الذي تقصده بكلمة "الامن". إذا كنت تقصد الأمن بمعناه العام، أي الشعور بالأمن والأمان، فالإجابة هي نعم، يبقى الأمن حاضراً في المساء. فهناك قوات الأمن التي تعمل على مدار 24 ساعة، وهناك أنظمة أمنية متطورة تعمل على حماية المواطنين.

أما إذا كنت تقصد الأمن بمعناه الخاص، أي عدم وجود خطر أو تهديد، فالإجابة قد تكون نعم أو لا. ففي بعض المناطق قد يكون الأمن حاضراً في المساء، بينما في مناطق أخرى قد يكون هناك خطر أو تهديد، وبالتالي قد لا يكون الأمن حاضراً.

وبناءً على ما سبق، فإن الإجابة المختصرة على سؤالك هي: قد يكون.

أما بالنسبة للحالة المحددة التي ذكرتها، وهي أنك في ألمانيا في يوم الخميس 25 يناير 2024 الساعة 12:03 CET، فالإجابة هي أن الأمن حاضر بشكل عام في ألمانيا. فألمانيا دولة مستقرة وآمنة، وهناك قوات أمن تعمل على مدار 24 ساعة. ومع ذلك، هناك بعض المناطق في ألمانيا التي قد تكون أكثر خطورة من غيرها، مثل المناطق التي تنتشر فيها الجريمة أو المناطق الحدودية.

وبشكل عام، فإن الأمن هو شعور نسبي، ويختلف من شخص لآخر ومن منطقة لأخرى.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 25، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 14 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...