0 تصويتات
بواسطة
الزهور تتفتح في الربيع؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال الزهور تتفتح في الربيع؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: نعم، الزهور تتفتح في الربيع.

التوضيح:

الزهور هي أعضاء التكاثر في النباتات المزهرة. تتكون الزهرة من أجزاء مختلفة، بما في ذلك البتلات، والأسدية، والكاربيل. تجذب البتلات الحشرات والطيور وغيرها من الحيوانات إلى الزهرة، حيث تلتصق هذه الحيوانات بالأسدية وتنقل حبوب اللقاح من زهرة إلى أخرى. تساعد الأسدية والكاربيل على إنتاج بذور جديدة.

تتطلب الزهور الظروف المناسبة لتفتح. تحتاج الزهور إلى درجات حرارة دافئة، وضوء كافٍ، ورطوبة كافية. تتوفر هذه الظروف في الربيع، حيث ترتفع درجات الحرارة تدريجياً، ويطول النهار، وتصبح التربة أكثر رطوبة.

تختلف مواعيد تفتح الزهور حسب نوع الزهرة والمنطقة التي تنمو فيها. في المناطق المعتدلة، تبدأ بعض الزهور في التفتح في أواخر الشتاء أو أوائل الربيع، مثل زهور الخوخ، واللوز، والزنبق. بينما تبدأ بعض الزهور الأخرى في التفتح في وقت لاحق في الربيع، مثل زهور الياسمين، والورد، والزنبق.

في المناطق الاستوائية، تكون درجات الحرارة دافئة على مدار العام، لذلك تتفتح الزهور على مدار العام.

وهكذا، فإن الزهور تتفتح في الربيع لأن الظروف المناسبة لتفتحها تكون متوفرة في هذا الوقت من العام.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...