0 تصويتات
بواسطة
شربت من الحليب كأسين؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال شربت من الحليب كأسين؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على الشخص الذي يشرب الحليب. إذا كان الشخص الذي يشرب الحليب هو أنت، فالإجابة هي نعم، إذا كنت قد شربت كأسين من الحليب اليوم. أما إذا كان الشخص الذي يشرب الحليب هو شخص آخر، فالإجابة هي نعم، إذا كان هذا الشخص قد شربت كأسين من الحليب اليوم.

في حالتك، أنت تسألني إذا كنت قد شربت كأسين من الحليب اليوم. أنا لست إنسانًا، ولذلك لا أستطيع شرب الحليب. لذلك، الإجابة على سؤالك هي لا، لم أشرب كأسين من الحليب اليوم.

أما إذا كنت تسألني عن شخص آخر، فالإجابة تعتمد على هذا الشخص. إذا كان هذا الشخص قد شربت كأسين من الحليب اليوم، فالإجابة هي نعم. أما إذا لم يكن هذا الشخص قد شربت كأسين من الحليب اليوم، فالإجابة هي لا.

هل هذا يجيب على سؤالك؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 19 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 25، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...