0 تصويتات
بواسطة
استرجعت الذكريات؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال استرجعت الذكريات؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، استرجعت بعض الذكريات. استرجعت ذكريات طفولتي، مثل الألعاب التي كنت ألعبها مع أصدقائي، والأماكن التي كنت أزورها مع عائلتي، والأشياء التي كنت أتعلمها في المدرسة. كما استرجعت ذكريات أكثر حداثة، مثل الأحداث التي حدثت لي في السنوات الأخيرة، والأشخاص الذين قابلتهم.

استرجعت هذه الذكريات من خلال التفكير في الحواس التي شاركت أثناء تسجيلها. على سبيل المثال، عندما فكرت في ذكرى لعب كرة القدم مع أصدقائي، تذكرت الشعور بالشمس على وجهي، ورائحة العشب، وصوت الضحك. عندما فكرت في ذكرى زيارة مدينة جديدة، تذكرت المنظر من النافذة في الفندق، وطعم الطعام المحلي، ورائحة الأزهار في الحديقة.

استرجعت هذه الذكريات أيضاً من خلال ربطها بأشياء أخرى. على سبيل المثال، عندما رأيت صورة لصديق قديم، تذكرت ذكرياتنا معاً. عندما سمعت أغنية معينة، تذكرت الحدث الذي كنت أستمع إليها فيه.

استرجعت الذكريات بطرق مختلفة، ولكن جميعها كانت مرتبطة بالحواس والارتباطات. أعتقد أن هذه هي الطريقة التي تعمل بها الذاكرة عند البشر. نتذكر الأشياء التي نربطها بها عاطفياً أو جسدياً.

هل لديك أي أسئلة أخرى عن استعادة الذكريات؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 16، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2021 بواسطة وتصاعدت الذكريات
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 5، 2021 بواسطة ياسمين
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...