0 تصويتات
بواسطة
ادخل كلمه القصص في جمله بحيث تكون فاعل؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال ادخل كلمه القصص في جمله بحيث تكون فاعل؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجمل التالية تحتوي على كلمة "القصص" كفاعل:

  • القصص تنقل لنا تجارب الآخرين وتعلمنا الكثير عن الحياة.
  • القصص هي مصدر إلهام وتحفيز للناس.
  • القصص تساعدنا على فهم أنفسنا والآخرين بشكل أفضل.

في الجملة الأولى، تُعد كلمة "القصص" فاعلًا للفعل "تنقل". فالقصص هي التي تقوم بفعل النقل، وليس الأشخاص أو الأشياء الأخرى. وفي الجملة الثانية، تُعد كلمة "القصص" فاعلًا للفعل "تتعلم". فالقصص هي التي تُعلِّم الناس، وليس الأشخاص أو الأشياء الأخرى. وفي الجملة الثالثة، تُعد كلمة "القصص" فاعلًا للفعل "تساعد". فالقصص هي التي تساعد الناس على فهم أنفسهم والآخرين، وليس الأشخاص أو الأشياء الأخرى.

وإليك جمل أخرى تحتوي على كلمة "القصص" كفاعل:

  • القصص تُسلي الناس وترفههم.
  • القصص تُثير خيال الناس وتجعلهم يفكرون في أشياء جديدة.
  • القصص تُلهم الناس على العمل والإبداع.

في هذه الجملة، تُعد كلمة "القصص" فاعلًا للفعل "تُسلي". فالقصص هي التي تقوم بفعل التسلية، وليس الأشخاص أو الأشياء الأخرى. وفي الجملة الثانية، تُعد كلمة "القصص" فاعلًا للفعل "تُثير". فالقصص هي التي تقوم بفعل إثارة الخيال، وليس الأشخاص أو الأشياء الأخرى. وفي الجملة الثالثة، تُعد كلمة "القصص" فاعلًا للفعل "تُلهم". فالقصص هي التي تقوم بفعل الإلهام، وليس الأشخاص أو الأشياء الأخرى.

وهكذا، يمكن إدخال كلمة "القصص" في جملة بحيث تكون فاعلًا في العديد من السياقات المختلفة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...