0 تصويتات
بواسطة
موضوع عن الطفل المشرد فقد والديه ووجدته في طريقي؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال موضوع عن الطفل المشرد فقد والديه ووجدته في طريقي؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عنوان الموضوع: الطفل المشرد

المقدمة:

في ليلة باردة من ليالي الشتاء، كنت عائدًا إلى المنزل من العمل عندما رأيت طفلًا صغيرًا يتجول في الشارع بمفرده. كان الطفل يبدو ضائعًا ومخيفًا، فتوقفت لأطمئن عليه.

العرض:

سألت الطفل عن اسمه وعمره، فأخبرني أنه اسمه محمد، وعمره 10 سنوات. قال لي إنه كان يلعب مع أصدقائه في الحديقة عندما اختفى والديه، ولم يتمكن من العثور عليهم.

شعرت بالحزن على الطفل، فعرضت عليه أن آخذه إلى منزلي حتى نجد والديه. وافق الطفل، فأخذته إلى السيارة وتوجهت إلى منزلي.

عندما وصلنا إلى المنزل، أعطيت الطفل بعض الطعام والشراب، ثم ساعدته على الاستحمام وتغيير ملابسه. بعد ذلك، وضعته في سرير لينام.

في الصباح، استيقظ الطفل مبكرًا، وسألني عن والديه. قلت له إنني سأفعل كل ما بوسعي للعثور عليهم.

اتصل بالشرطة، وأبلغتهم عن اختفاء الطفل. كما اتصلت ببعض الجمعيات الخيرية التي تساعد الأطفال المشردين.

بعد عدة ساعات، تلقيت مكالمة من الشرطة أخبروني فيها أنهم عثروا على والدي الطفل.

ذهبت إلى مركز الشرطة مع الطفل، ووجدت والديه هناك. كانا في حالة صدمة عندما رأوا ابنهما، لكنهما كانوا سعداء للغاية لرؤيته.

عانق الطفل والديه بشدة، وقال لهم إنه كان ينتظرهم بشوق.

الخاتمة:

شعرت بالسعادة لأنني تمكنت من مساعدة الطفل على العثور على والديه. أدركت أن هناك العديد من الأطفال المشردين في العالم، وأنهم بحاجة إلى المساعدة.

قررت أن أتطوع في إحدى الجمعيات الخيرية التي تساعد الأطفال المشردين. أريد أن أساهم في مساعدة هؤلاء الأطفال على إيجاد عائلة تحبهم وترعاهم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...