0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة مجهول
رقم الدعم الفني لمنصة الف للتعليم عن بعد؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال رقم الدعم الفني لمنصة الف للتعليم عن بعد؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

- ما هو رقم الدعم الفني لمنصة ألف؟

رقم الدعم الفني لمنصة ألف هو 0097122040100. كما يمكن التواصل عبر فاكس المنصة (0097126268448) أو البريد الإلكتروني.

- ما هي منصة ألف للتعليم عن بعد؟

تم إنشاء منصة ألف للتعليم عن بعد في عام 2015 بهدف توفير بيئة خاصة بالتكنولوجيا لجميع طلاب دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع مدارسها. أيضًا في عام 2015 ، كانت بداية هذا النظام مع مدرسة واحدة في الإمارات ، ثم استمرت في التوسع حتى تواجدت في مدارس مختلفة في جميع أنحاء الدولة. توفر منصة ألف أيضًا أرقام دعم فني من أجل توفير حلول فنية لأي مشاكل فنية وتقنية قائمة قد يواجهها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

- ما هي مزايا منصة ألف؟

تتميز منصة ألف بالعديد من المزايا، مثل توفير التفاعل بين الطلاب والمعلمين، وتوفير الوقت للمعلمين من خلال مساعدتهم على التركيز على دعم الطلاب، ومتابعة أولياء الأمور وتقييم الأطفال من أجل تقديم الإرشادات المناسبة لكل طالب، ومراقبة المستويات بشكل دائم من الطلاب المسجلين من أجل تحسينهم.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...