0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة مجهول
رقم محل بلاد الألعاب في السعودية الخط الساخن؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال رقم محل بلاد الألعاب في السعودية الخط الساخن؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
- كيف تجد متجر بلاد الألعاب في السعودية؟

يقع الفرع الرئيسي لتوزيع الألعاب في مدينة جدة. يمكنك التواصل مع متجر ألعاب جدة عبر رقمه وطلب لعبة، ثم التواصل مع أقرب فرع في المملكة العربية السعودية التي سيرسل لك طلبك.

- أين يقع متجر بلاد الألعاب في المملكة العربية السعودية؟

يقع متجر بلاد للألعاب في المملكة العربية السعودية للأطفال في مدينة جدة شارع صاري. يمكن زيارة المتجر للمشتريات من التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً كل يوم. يرجى الاتصال برقم متجر بلاد للألعاب في جدة قبل الزيارة للتأكد من وجود عمال في المحل في هذا الوقت.

- ما رقم هاتف متجر بلاد الألعاب بجدة؟

رقم هاتف متجر الألعاب في جدة هو 0126603866. وهو الفرع الرئيسي الذي يوزع الألعاب على فروع أخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يمكنك اختيار لعبة وتقديم طلبك بواسطة هذا الرقم، وسيقومون بالاتصال بأقرب فرع لإرسال طلبك إليك.

- ما رقم شركة بلاد الألعاب على الواتس اب؟

رقم بلاد الألعاب على WhatsApp هو 0555011281. يمكنك إرسال رسائل صوتية أو مكتوبة إلى هذا الرقم واستلام الرسائل من العملاء يوميًا في أي وقت. يمكنك تبادل الألعاب أو استرجاعها أو الاستعلام عن مواعيد فرع أو لعبة معينة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...