0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
سؤال هل بنك التسليف يعطي المعاقين؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل بنك التسليف يعطي المعاقين؟ هذا السؤال يتبادر إلى أذهان الكثير من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يبحثون عن فرصة لتحسين ظروفهم المعيشية والمشاركة في الحياة الاقتصادية والاجتماعية. الجواب هو نعم، بنك التسليف يقدم تمويل ميسر لذوي الإعاقة بشروط ميسرة وتسهيلات كثيرة، وذلك ضمن منتجات التمويل الاجتماعي التي يهدف من خلالها البنك إلى دعم هذه الفئة الغالية على المجتمع وتمكينها من إقامة مشاريع صغيرة أو متوسطة تحقق لهم دخلاً ثابتاً وتزيد من قدراتهم وثقتهم بأنفسهم.

للحصول على تمويل من بنك التسليف، يجب على المعاق أن يقدم طلباً عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو أحد فروعه، وأن يرفق معه المستندات الثبوتية المطلوبة، مثل بطاقة الهوية وشهادة الإعاقة وشهادة الدخل وغيرها. كما يجب على المعاق أن يقدم دراسة جدوى للمشروع المراد تمويله، توضح نوع المشروع والتكاليف والإيرادات المتوقعة والفرص والتحديات التي قد تواجهه. يقوم البنك بدوره بمراجعة الطلب والمستندات والدراسة، وإجراء المقابلات والزيارات الميدانية للتأكد من جدية المشروع وقابليته للنجاح. إذا تم قبول الطلب، يتم تحديد قيمة التمويل وفترة السداد ونسبة الفائدة، وإبرام عقد التمويل بين البنك والمستفيد.

بنك التسليف يحرص على تقديم أفضل خدمات التمويل لذوي الإعاقة، وذلك بإعطائهم أولوية في الدعم، وإعفائهم من بعض الرسوم والضرائب، وتخفيض نسبة الفائدة على التمويل، وزيادة فترة السداد، وتأمين حياتهم ضد أي مخاطر قد تحول دون سداد التزاماتهم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...