0 تصويتات
بواسطة
سؤال شريحه ضايع ابقاء كود ايمو؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

جواب:

نعم، يمكن إبقاء كود إيمو حتى لو فقدت شريحة الهاتف. فرمز إيمو هو رقم فريد مرتبط بحسابك على إيمو، ولا يرتبط بشريحة الهاتف. لذلك، يمكنك استخدام نفس رمز إيمو على أي هاتف آخر، بشرط أن يكون لديك نفس حساب إيمو.

التوضيح:

رمز إيمو هو رقم مكون من أربعة أرقام يُستخدم للتسجيل في إيمو وتسجيل الدخول إليه. يتم إنشاء هذا الرقم عشوائيًا عند إنشاء حساب إيمو، ولا يمكن تغييره.

عند فقدان شريحة الهاتف، لن تتمكن من استخدام حساب إيمو الخاص بك على ذلك الهاتف. ومع ذلك، يمكنك استخدام نفس رمز إيمو على أي هاتف آخر، بشرط أن يكون لديك نفس حساب إيمو.

لفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق إيمو على الهاتف الجديد.
  2. افتح التطبيق واضغط على "تسجيل الدخول".
  3. أدخل رقم هاتفك المحمول.
  4. أدخل رمز إيمو الخاص بك.
  5. اضغط على "تسجيل الدخول".

سيتم تسجيل دخولك إلى حساب إيمو الخاص بك على الهاتف الجديد.

ملاحظات:

  • إذا كنت لا تتذكر رمز إيمو الخاص بك، فيمكنك استعادة رمز إيمو الخاص بك من حسابك على إيمو.
  • إذا كنت تستخدم إيمو على جهاز كمبيوتر، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حساب إيمو الخاص بك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

مثال:

لنفترض أنك فقدت شريحة هاتفك، وأن رمز إيمو الخاص بك هو "1234". يمكنك استخدام نفس رمز إيمو على أي هاتف آخر، بشرط أن يكون لديك نفس حساب إيمو.

لفعل ذلك، قم بتنزيل تطبيق إيمو على هاتف جديد واتبع الخطوات المذكورة أعلاه. عند إدخال رقم هاتفك المحمول، أدخل رقم هاتفك الجديد. عند إدخال رمز إيمو، أدخل "1234". سيتم تسجيل دخولك إلى حساب إيمو الخاص بك على الهاتف الجديد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...