0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أبين كيف يمكن أن تؤدي الصورة الناقدة أحيانا دوراً مجتمعياً مهماً سواء بوصفها الساخر أم التوعوي وضع الرسالة التي فهمتها من الصور التالية وهل الصورة أكثر تعبيراً في هذا الموقف من المقال الصحفي؟ مع ذكر السبب ، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال أبين كيف يمكن أن تؤدي الصورة الناقدة أحيانا دوراً مجتمعياً مهماً سواء بوصفها الساخر أم التوعوي وضع الرسالة التي فهمتها من الصور التالية وهل الصورة أكثر تعبيراً في هذا الموقف من المقال الصحفي؟ مع ذكر السبب

  الإجابة هي : الناس وللأسف يقومون بتلويث البيئة وتخريب الحياة الطبيعية وإفساد الأرض بسبب قلة الوعي لديهم واستهتارهم بأهميتها، الصورة هنا معبرة لأنها تستهدف جميع أطياف المجتمع من الأميين والأطفال وغيرهم ممن لا يستطيعون قراءة المقالات. هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تأخذ على أيدي العابثين بالمال العام وتقوم بدورها على أكمل وجه والمقال الصحفي في رأيي معبر أكثر لأن الموضوع يستهدف فئة معينة متعلمة في الغالب تحتاج لأن يقرع آذانها الخطاب الشديد والوعيد الصادق. إن استخدام الجوال أثناء القيادة قد يكون ثمنه حياة شخص ما الصورة معبرة أكثر لأن الرسالة التي تقدمها تستهدف جميع فئات المجتمع.

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال أبين كيف يمكن أن تؤدي الصورة الناقدة أحيانا دوراً مجتمعياً مهماً سواء بوصفها الساخر أم التوعوي وضع الرسالة التي فهمتها من الصور التالية وهل الصورة أكثر تعبيراً في هذا الموقف من المقال الصحفي؟ مع ذكر السبب ، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال أبين كيف يمكن أن تؤدي الصورة الناقدة أحيانا دوراً مجتمعياً مهماً سواء بوصفها الساخر أم التوعوي وضع الرسالة التي فهمتها من الصور التالية وهل الصورة أكثر تعبيراً في هذا الموقف من المقال الصحفي؟ مع ذكر السبب هو الإجابة هي : الناس وللأسف يقومون بتلويث البيئة وتخريب الحياة الطبيعية وإفساد الأرض بسبب قلة الوعي لديهم واستهتارهم بأهميتها، الصورة هنا معبرة لأنها تستهدف جميع أطياف المجتمع من الأميين والأطفال وغيرهم ممن لا يستطيعون قراءة المقالات. هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تأخذ على أيدي العابثين بالمال العام وتقوم بدورها على أكمل وجه والمقال الصحفي في رأيي معبر أكثر لأن الموضوع يستهدف فئة معينة متعلمة في الغالب تحتاج لأن يقرع آذانها الخطاب الشديد والوعيد الصادق. إن استخدام الجوال أثناء القيادة قد يكون ثمنه حياة شخص ما الصورة معبرة أكثر لأن الرسالة التي تقدمها تستهدف جميع فئات المجتمع.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...