0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال هل تؤدي الصورة دوراً مهماً في تصدير وترويج الشائعات في أوقات الحروب؟ اشرح ذلك ، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال هل تؤدي الصورة دوراً مهماً في تصدير وترويج الشائعات في أوقات الحروب؟ اشرح ذلك

  الإجابة هي : نعم لأن الخصم في العادة يحاول أن يفرض واقعاً ولو افتراضياً في نفوس خصومه الآخرين لينتزع منهم شعورهم بالحمية ضد ما يقوم به ويحاول إعادة تشكيل نظرتهم له وفقاً لأهدافه الخاصة. ولأن الصورة لم تعد ذلك المحتوى المكمل للمواضيع الإعلامية المنشورة في الصحف والمجلات بل أصبحت محتواً کاملاً مستقلاً بذاته ولا يستلزم وجود كلام لها يوضحها فيمكن أن تتضمن الصور وتعبر عن الكثير من الشائعات التي تكون مزيفة ومخالفة من أجل تشكيل رأي مناهض للحقيقة خاصة في أوقات الحروب ويساعدها في ذلك سرعة نشرها وتداولها بين المستهدفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال هل تؤدي الصورة دوراً مهماً في تصدير وترويج الشائعات في أوقات الحروب؟ اشرح ذلك ، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال هل تؤدي الصورة دوراً مهماً في تصدير وترويج الشائعات في أوقات الحروب؟ اشرح ذلك هو الإجابة هي : نعم لأن الخصم في العادة يحاول أن يفرض واقعاً ولو افتراضياً في نفوس خصومه الآخرين لينتزع منهم شعورهم بالحمية ضد ما يقوم به ويحاول إعادة تشكيل نظرتهم له وفقاً لأهدافه الخاصة. ولأن الصورة لم تعد ذلك المحتوى المكمل للمواضيع الإعلامية المنشورة في الصحف والمجلات بل أصبحت محتواً کاملاً مستقلاً بذاته ولا يستلزم وجود كلام لها يوضحها فيمكن أن تتضمن الصور وتعبر عن الكثير من الشائعات التي تكون مزيفة ومخالفة من أجل تشكيل رأي مناهض للحقيقة خاصة في أوقات الحروب ويساعدها في ذلك سرعة نشرها وتداولها بين المستهدفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...