0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يكشف النص الأول أن مدار الحروب الحديثة هو الصورة مع مجموعتي أقوم بالتالي أرصد المفردات الدالة على أهمية الصورة زمن الحروب والأزمات ، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال يكشف النص الأول أن مدار الحروب الحديثة هو الصورة مع مجموعتي أقوم بالتالي أرصد المفردات الدالة على أهمية الصورة زمن الحروب والأزمات

  الإجابة هي : السيطرة على الصورة. حسم المعركة بالصورة. الحرب الإعلامية. الإعلام وسيلة في الحرب. مصادر انطلاق الصورة من مراكز بث إذاعي أو تلفزيوني أهداف وأجندات عسكرية.

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال يكشف النص الأول أن مدار الحروب الحديثة هو الصورة مع مجموعتي أقوم بالتالي أرصد المفردات الدالة على أهمية الصورة زمن الحروب والأزمات ، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال يكشف النص الأول أن مدار الحروب الحديثة هو الصورة مع مجموعتي أقوم بالتالي أرصد المفردات الدالة على أهمية الصورة زمن الحروب والأزمات هو الإجابة هي : السيطرة على الصورة. حسم المعركة بالصورة. الحرب الإعلامية. الإعلام وسيلة في الحرب. مصادر انطلاق الصورة من مراكز بث إذاعي أو تلفزيوني أهداف وأجندات عسكرية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...