0 تصويتات
في تصنيف السعودية بواسطة
سؤال معامله فى إمارة مكه بخصوص منع سفر وبعد فتره طويله اتصالوا من الإمارة بان تم حذف أسمى من القائمه وعلى موقع الإمارة والإستعلام عن المعامله وجدت أن المعامله حفظت والسبب مكتوب بان تم التواصل معى وتم إبلاغه بان تم حذف أسمه من القائمه حسب البرقيه المرفقه.كده المطار تم إبلاغه ولا لازم اروح المطار ابلغهم؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

بناءً على المعلومات التي قدمتها، فإن إمارة مكة المكرمة قامت بإبلاغك بحذف اسمك من قائمة منع السفر، كما قامت بإرسال برقية إلى الجهات المعنية، بما في ذلك مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وعليه، فإن مطار الملك عبد العزيز الدولي يكون قد تم إبلاغه بحذف اسمك من قائمة منع السفر، ولا داعي لزيارة المطار لإبلاغهم بذلك.

التوضيح:

عادةً ما يتم إبلاغ الجهات المعنية، بما في ذلك مطار الملك عبد العزيز الدولي، بقرارات منع السفر أو رفعها من خلال برقيات رسمية. وبناءً على هذه البرقيات، تقوم الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك إزالة اسم الشخص من قائمة منع السفر في نظامها.

وفي حالة إخطارك من قبل إمارة مكة المكرمة بحذف اسمك من قائمة منع السفر، فإن ذلك يعني أن إمارة مكة المكرمة قد قامت بإرسال برقية إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وعليه، فإن مطار الملك عبد العزيز الدولي يكون قد تم إبلاغه بحذف اسمك من قائمة منع السفر، ولا داعي لزيارة المطار لإبلاغهم بذلك.

ولكن، إذا كنت ترغب في التأكد من ذلك، فيمكنك زيارة مطار الملك عبد العزيز الدولي وتقديم ما يثبت أن اسمك قد تم حذفه من قائمة منع السفر. ويمكنك تقديم نسخة من البرقية التي أرسلتها إمارة مكة المكرمة إليك.

بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
هيا الاماره ارسلت استفسار إلى الداخليه والمفروض وبعد ما وصل الاماره برقيه من الداخليه والاستفسار بحذف أسمى اتصلوا عليا من الإمارة ومكتوب فى الاستعلام على المعامله تم التواصل مع الاخ ... وتم إبلاغه يحذف اسمه من القائمه حسب البرقيه المرفقة...
اكيد قصده البرقيه المرفقه من الداخليه .. صح ولا...
وانا طبعت المعامله واللى مكتوب فيها وهاخدها معايا المطار وانا مسافر

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...