0 تصويتات
في تصنيف السعودية بواسطة
سؤال معامله في الأحوال قدمت أوراقي للاحوال جت اول رساله صدرت معاملتك و تم احالتها الهلال الأحمر وبعد 20 يوم قيدت معاملتك الحين ابي اعرف هل في رساله ثالثه؟ والا اروح الأحوال المدنية اتابعها عبر رقم القيد لن رحت لهم اول اعطيتهم رقم القيد قالو منتظرين الهلال الأحمر يرسل لنا الأوراق عبر البريد ايش تنصحوني؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

بناءً على المعلومات التي قدمتها، يبدو أن معاملتك في الأحوال المدنية قد وصلت إلى مرحلتها الأخيرة. عادةً ما تتلقى رسالة ثالثة تفيد باستكمال معاملتك وجاهزيتها للاستلام. ومع ذلك، نظرًا لأنك لم تتلق هذه الرسالة بعد، يمكنك القيام بما يلي:

  • متابعة معاملتك عبر رقم القيد: يمكنك الاستعلام عن حالة معاملتك عبر رقم القيد الخاص بها من خلال منصة أبشر أو من خلال موقع وزارة الداخلية. إذا كانت الحالة تشير إلى "تم الانتهاء من المعاملة"، فيمكنك الذهاب إلى الأحوال المدنية لاستلامها.
  • التواصل مع الأحوال المدنية: يمكنك التواصل مع الأحوال المدنية وإبلاغهم برقم القيد الخاص بمعاملتك. سيتمكنون من تزويدك بمزيد من المعلومات حول حالة معاملتك.

في حالتك، يبدو أن الأحوال المدنية تنتظر استلام الأوراق من الهلال الأحمر. يمكنك التواصل مع الهلال الأحمر أيضًا لمعرفة حالة الأوراق.

في الختام، أنصحك بالتواصل مع الأحوال المدنية أو الهلال الأحمر لمعرفة حالة معاملتك.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...