0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال عند أداء مهارة التعلق المعكوس يحب توفر عارضة صغير حتى يتمكن الطالب من ، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال عند أداء مهارة التعلق المعكوس يحب توفر عارضة صغير حتى يتمكن الطالب من

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 عند أداء مهارة التعلق المعكوس يحب توفر عارضة صغير حتى يتمكن الطالب من

الإجابة هي:

صواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

**الإجابة الصحيحة هي: **

القبض عليها

عند أداء مهارة التعلق المعكوس، يُفضل توفير عارضة صغيرة حتى يتمكن الطالب من القبض عليها بسهولة. وذلك لأن العارضة توفر نقطة ارتكاز للطالب يمكنه استخدامها لرفع نفسه لأعلى. كما تساعد العارضة على ضمان أن يتمكن الطالب من أداء المهارة بشكل صحيح دون أن يفقد توازنه.

التفسير:

مهارة التعلق المعكوس هي مهارة صعبة تتطلب قوة وثباتًا. عند أداء هذه المهارة، يمسك الطالب بالعارضة ويرفع نفسه لأعلى حتى يتمكن من التعلق بها رأسًا على عقب. إذا لم يكن هناك عارضة صغيرة، فقد يجد الطالب صعوبة في القبض على العارضة، مما قد يؤدي إلى سقوطه.

نصيحة:

يُنصح باستخدام عارضة مصنوعة من مادة قوية، مثل الخشب أو المعدن. يجب أن تكون العارضة مرتفعة بما يكفي حتى يتمكن الطالب من الوصول إليها بسهولة، ولكن ليست عالية جدًا بحيث يصعب عليه الصعود إليها.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...