0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من أضرار تلوث الماء ؟ الألتهاب الرئوي تسوس الأسنان بسبب نقص الفلور في الماء. الحموضة، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال من أضرار تلوث الماء ؟ الألتهاب الرئوي تسوس الأسنان بسبب نقص الفلور في الماء. الحموضة

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 من أضرار تلوث الماء ؟ الألتهاب الرئوي تسوس الأسنان بسبب نقص الفلور في الماء. الحموضة

الإجابة هي:

تسوس الأسنان بسبب نقص الفلور في الماء

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي الحموضة.

التلوث الميكروبي للمياه، والذي يشمل مياه الصرف الصحي، يعد أحد أهم أسباب تلوث المياه. تحتوي مياه الصرف الصحي على بكتيريا والفيروسات والطفيليات، والتي يمكن أن تسبب العديد من الأمراض عند دخولها إلى جسم الإنسان.

الحموضة هي أحد أعراض التهابات الجهاز الهضمي، والتي تعد من الأمراض الشائعة التي يمكن أن تسببها مياه الصرف الصحي الملوثة. تؤدي بكتيريا السالمونيلا، والتي توجد بكثرة في مياه الصرف الصحي، إلى الإصابة بالتهابات الجهاز الهضمي، والتي تشمل الحموضة والغثيان والقيء والإسهال.

أما التهاب الرئوي فهو مرض يصيب الرئتين، ويسببه عادةً نوع من البكتيريا يسمى المكورات الرئوية. يمكن أن تنتقل المكورات الرئوية إلى الرئتين عن طريق استنشاق الهواء الملوث بمياه الصرف الصحي.

أما تسوس الأسنان بسبب نقص الفلور في الماء فليس من أضرار تلوث الماء، بل هو أحد أعراض نقص الفلور في الماء. يساهم الفلور في تقوية مينا الأسنان، وبالتالي فإن نقصه في الماء يمكن أن يؤدي إلى تسوس الأسنان.

وعليه، فإن الإجابة الصحيحة على السؤال هي الحموضة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...