0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال اكثر الدول اصابة بالسكري، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال اكثر الدول اصابة بالسكري

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 اكثر الدول اصابة بالسكري

الإجابة هي:

الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة ومالطا والبرتغال وقبرص وجولة أندورا التى تقع فى جنوب غرب أوروبا وسلوفينيا وسلوفاكيا وإسبانيا

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أكثر الدول إصابة بالسكري في العالم هي:

  1. باكستان (20.8%)
  2. الولايات المتحدة الأمريكية (10.5%)
  3. سلطنة عمان (10.3%)
  4. الإمارات العربية المتحدة (9.8%)
  5. البحرين (9.7%)
  6. المملكة العربية السعودية (9.5%)
  7. قطر (9.1%)
  8. مالطا (8.9%)

وبشكل عام، فإن الدول العربية ودول شرق المتوسط هي الأكثر إصابة بالسكري في العالم، وذلك بسبب عوامل عديدة منها:

  • زيادة الوزن والسمنة: تُعد السمنة أحد أهم عوامل الخطر للإصابة بمرض السكري، وتعد هذه المشكلة منتشرة بشكل كبير في الدول العربية ودول شرق المتوسط.
  • التغيرات الغذائية: تتسم التغذية في هذه الدول بارتفاع نسبة تناول الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون المشبعة، والتي تزيد من خطر الإصابة بمرض السكري.
  • قلة النشاط البدني: يعاني الكثير من الأشخاص في هذه الدول من قلة النشاط البدني، والذي يُعد من عوامل الخطر للإصابة بمرض السكري.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الدول في تصدرها لقائمة الدول الأكثر إصابة بالسكري في العالم خلال السنوات القادمة، وذلك بسبب استمرار العوامل التي تساهم في انتشار هذا المرض.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...