سؤال قدمت طلب بالجنسية السعودية وتم ارسال قيدت معاملتك برقم من وزارة الداخلية وبعدها جائتني رسالة صدرت معاملتكم برقم وتم تحويلها الى المديرية العامة للاحوال المدنية ثم بعدها بفترة دخلت على ابشر وجدت ان القيد مغلق في الاحوال وتم اصدار قيد برقم جديد وتم تحويلها الى الادارة العامة لشؤون البادية مامعناه ؟