تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
موقع ساعدني
كل الأنشطة
سؤال وإجابة
الأسئلة
الوسوم
التصنيفات
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
السلام عليكم. لدي معاملة إسترداد جنسية إنتقلت من قسم التعديل إلا الإدارة العامة في المنطقة تحديدآ إلا وحدة المراجعة الداخلية؟؟ هل هذا هوا مسارها الطبيعي وما هوا إختصاص ومهام وحدة المراجعه الداخلية. ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
0
تصويتات
سُئل
يناير 29، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
نورة عبيد الأهدل
سؤال السلام عليكم. لدي معاملة إسترداد جنسية إنتقلت من قسم التعديل إلا الإدارة العامة في المنطقة تحديدآ إلا وحدة المراجعة الداخلية؟؟ هل هذا هوا مسارها الطبيعي وما هوا إختصاص ومهام وحدة المراجعه الداخلية. ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
السلام
عليكم
لدي
معاملة
إسترداد
جنسية
إنتقلت
من
قسم
التعديل
إلا
الإدارة
العامة
في
المنطقة
تحديدآ
وحدة
المراجعة
الداخلية؟؟
هل
هذا
هوا
مسارها
الطبيعي
وما
إختصاص
ومهام
المراجعه
الداخلية
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير
تعيقك على هذا السؤال:
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعمني على هذا البريد الإلكتروني إذا م إضافة تعليق بعدي:
ألمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إافة تعليق بعدي
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
لا اله الا الله
إجابتك
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجاتي أو تم التعليق ليها:
أعلمني إذا ما ت اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
1
إجابة وحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
يناير 29، 2025
بواسطة
ريم علي
أفضل إجابة
The server is busy. Please try again later.
تعليك على هذه الإجابة:
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعمني على هذا البريد الإلكتروني إذا م إضافة تعليق بعدي:
ألمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إافة تعليق بعدي
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
أسئلة مشابهة
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم. أخي العزيز لدي معاملة إسترداد جنسية إنتقلت من قسم التعديل إلا الإدارة العامة في المنطقة تحديدآ إلا وحدة المراجعة الداخلية؟؟ هل هذا هوا مسارها الطبيعي وما هوا إختصاص ومهام وحدة المراجعه الداخلية. ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
سُئل
يناير 29، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
نورة الأهدل
السلام
عليكم
أخي
العزيز
لدي
معاملة
إسترداد
جنسية
إنتقلت
من
قسم
التعديل
إلا
الإدارة
العامة
في
المنطقة
تحديدآ
وحدة
المراجعة
الداخلية؟؟
هل
هذا
هوا
مسارها
الطبيعي
وما
إختصاص
ومهام
المراجعه
الداخلية
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير؟
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم ورحمة الله.. أخي الكريم انا لدي معاملة إسترداد جنسية وهي الآن في الإداره العامه للأحوال المدنية بمنطقتي مرجعي منطقة جازان وبالتحديد في مكتب منطقة صبياء للسجل المدني ولها الآن أكثر من شهر ونصف أرجو افادتي هل هذا يستدعي القلق إن أمكن ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
سُئل
أغسطس 19، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
السلام
عليكم
ورحمة
الله
أخي
الكريم
انا
لدي
معاملة
إسترداد
جنسية
وهي
الآن
في
الإداره
العامه
للأحوال
المدنية
بمنطقتي
مرجعي
منطقة
جازان
وبالتحديد
مكتب
صبياء
للسجل
المدني
ولها
أكثر
من
شهر
ونصف
أرجو
افادتي
هل
هذا
يستدعي
القلق
إن
أمكن
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم معاملة إسترداد جنسية كانت قبل أسبوعين تقريبا في الإدارة العامة لمنطقتي في قسم الشؤون الادارية والمالية وانتقلت بداية هذا الإسبوع إلى.. مركز وثائق الهوية الوطنية؟ هل هذا مسارها الطبيعي؟ وماهوا إختصاص مركز وثائق الهوية الوطنية في معاملة إسترداد الجنسية. شكرا وجزاك الله خير؟
سُئل
أكتوبر 28، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
نورة عبيد الأهدل
السلام
عليكم
معاملة
إسترداد
جنسية
كانت
قبل
أسبوعين
تقريبا
في
الإدارة
العامة
لمنطقتي
قسم
الشؤون
الادارية
والمالية
وانتقلت
بداية
هذا
الإسبوع
إلى
مركز
وثائق
الهوية
الوطنية؟
هل
مسارها
الطبيعي؟
وماهوا
إختصاص
الوطنية
الجنسية
شكرا
وجزاك
الله
خير
0
تصويتات
1
إجابة
سلام عليكم لدينا معاملة إضافة إلى كرت العائله وتم رفع برقية إلى ولي العهد سيدي محمد بن سلمان وبعد البرقيه تحولت إلى وزاره الداخليه ومن ثم حولت فرع احوال المنطقه قسم السجل المدني ماهو الإجراء اللي بعده وهل هذا جيد ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
سُئل
مارس 11، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
مجهول
سلام
عليكم
لدينا
معاملة
إضافة
إلى
كرت
العائله
وتم
رفع
برقية
ولي
العهد
سيدي
محمد
بن
سلمان
وبعد
البرقيه
تحولت
وزاره
الداخليه
ومن
ثم
حولت
فرع
احوال
المنطقه
قسم
السجل
المدني
ماهو
الإجراء
اللي
بعده
وهل
هذا
جيد
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم عندي معاملة إسترجاع جنسية خرجت من الإدارة العامة للسجل المدني والتعديل وهي الآن تحت الإجراء لدى إدارة المراجعة الداخلية / قسم مراجعة الأداء ؟؟ القسم هذا وش دورة لأنه جديد علي. يطولي عمرك ويجزاك بالخير .؟
سُئل
فبراير 6، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
ابو نوره
السلام
عليكم
عندي
معاملة
إسترجاع
جنسية
خرجت
من
الإدارة
العامة
للسجل
المدني
والتعديل
وهي
الآن
تحت
الإجراء
لدى
إدارة
المراجعة
الداخلية
قسم
مراجعة
الأداء
؟؟
القسم
هذا
وش
دورة
لأنه
جديد
علي
يطولي
عمرك
ويجزاك
بالخير
مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
تستخدم٠٠٠٠٠٠لتوفير المال والوقت والمحافظه على الأرواح ؟
منذ 22 دقائق
هو عملية اندماج المشيج المذكر مع المؤنث داخل جسم الأنثى ؟
منذ 52 دقائق
مرحلة التحول الناقص تمر بل بيوض أو الحورية أو جرادة مكتملة أو جميع ما سبق ؟
منذ 1 ساعة
إذا تشابه مضلعان فإن :زواياهما المتناظرة متساوية و أطوال أضلاعهما المتناظرة متناسبه ؟
منذ 1 ساعة
٠٠٠٠٠٠٠هي العلوم التي تهتم بدراسة المخلوقات الحيه ؟
منذ 2 ساعات
يحتاج الذكور إلى سعرات حرارية أكثر من الإناث، ويرجع ذلك إلى الاختلافات في بنية الجسم. ؟
منذ 2 ساعات
التحول هو سلسلة من مراحل النمو المميزة يختلف بعضها عن بعض ؟
منذ 3 ساعات
يحتاج الذكور إلى سعرات حرارية أكثر من الإناث، ويرجع ذلك إلى الاختلافات في بنية الجسم.صواب أم خطا ؟
منذ 3 ساعات
صح أو خطأ يسمى تعديل في سلوك الكائن الحي التكييف التركيب ؟
منذ 4 ساعات
لا يحتاج الأفراد الأكثر نشاطاً إلى سعرات حرارية أعلى وعدد حصص أقل من الكربوهيدرات مقارنة بالأقل نشاطاً ؟
منذ 4 ساعات
ناتج العمليه التاليه في البايثون 2*3+3** ؟
منذ 5 ساعات
ناتج العمليه التأليفي البايثون 2*3+3**(1 نقطة )2 ؟
منذ 5 ساعات
الضربة نصف الطائرة بظهر المضرب تُستخدم عندما تكون الكرة أو الريشة منخفضة جدًاصوابخطأ ؟
منذ 6 ساعات
يُعد الإرسال بظهر المضرب أحد أنواع الإرسال في كرة الطاولة ويُستخدم لتغيير اتجاه دوران الكرة.صوابخطأ ؟
منذ 6 ساعات
في الإرسال العالي تُضرب الريشة بقوة للأسفل لتكون قريبة من الشبكة.صوابخطأ ؟
منذ 7 ساعات
الكرة الساقطة تُستخدم لخداع الخصم بجعل الريشة تسقط قريباً من الشبكة بسرعة خفيفة.صوابخطأ ؟
منذ 7 ساعات
يوفر محمد ٥ ريالات أسبوعيا فكم يوفر في ٤ اسابيع ؟
منذ 8 ساعات
اجمع الكلمات التالية وبين نوع الجمع مسلم قلم طالبة ؟
منذ 8 ساعات
تصنيف الحيوانات إلى مجموعتين هما الفقاريات واللافقاريات ؟
منذ 9 ساعات
تحتاج النباتات ثاني أكسيد الكربون للقيام بعملية البناء الضوئي ؟
منذ 9 ساعات
...