تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
موقع ساعدني
كل الأنشطة
سؤال وإجابة
الأسئلة
الوسوم
التصنيفات
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
السلام عليكم عندي معاملة إسترجاع جنسية خرجت من الإدارة العامة للسجل المدني والتعديل وهي الآن تحت الإجراء لدى إدارة المراجعة الداخلية / قسم مراجعة الأداء ؟؟ القسم هذا وش دورة لأنه جديد علي. يطولي عمرك ويجزاك بالخير .؟
0
تصويتات
سُئل
فبراير 6، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
ابو نوره
سؤال السلام عليكم عندي معاملة إسترجاع جنسية خرجت من الإدارة العامة للسجل المدني والتعديل وهي الآن تحت الإجراء لدى إدارة المراجعة الداخلية / قسم مراجعة الأداء ؟؟ القسم هذا وش دورة لأنه جديد علي. يطولي عمرك ويجزاك بالخير .؟
السلام
عليكم
عندي
معاملة
إسترجاع
جنسية
خرجت
من
الإدارة
العامة
للسجل
المدني
والتعديل
وهي
الآن
تحت
الإجراء
لدى
إدارة
المراجعة
الداخلية
قسم
مراجعة
الأداء
؟؟
القسم
هذا
وش
دورة
لأنه
جديد
علي
يطولي
عمرك
ويجزاك
بالخير
تعيقك على هذا السؤال:
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعمني على هذا البريد الإلكتروني إذا م إضافة تعليق بعدي:
ألمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إافة تعليق بعدي
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
لا اله الا الله
إجابتك
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجاتي أو تم التعليق ليها:
أعلمني إذا ما ت اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
1
إجابة وحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
فبراير 6، 2025
بواسطة
ريم علي
أفضل إجابة
The server is busy. Please try again later.
تعليك على هذه الإجابة:
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعمني على هذا البريد الإلكتروني إذا م إضافة تعليق بعدي:
ألمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إافة تعليق بعدي
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
أسئلة مشابهة
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم ورحمة الله.. أخي الكريم انا لدي معاملة إسترداد جنسية وهي الآن في الإداره العامه للأحوال المدنية بمنطقتي مرجعي منطقة جازان وبالتحديد في مكتب منطقة صبياء للسجل المدني ولها الآن أكثر من شهر ونصف أرجو افادتي هل هذا يستدعي القلق إن أمكن ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
سُئل
أغسطس 19، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
السلام
عليكم
ورحمة
الله
أخي
الكريم
انا
لدي
معاملة
إسترداد
جنسية
وهي
الآن
في
الإداره
العامه
للأحوال
المدنية
بمنطقتي
مرجعي
منطقة
جازان
وبالتحديد
مكتب
صبياء
للسجل
المدني
ولها
أكثر
من
شهر
ونصف
أرجو
افادتي
هل
هذا
يستدعي
القلق
إن
أمكن
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم. أخي العزيز لدي معاملة إسترداد جنسية إنتقلت من قسم التعديل إلا الإدارة العامة في المنطقة تحديدآ إلا وحدة المراجعة الداخلية؟؟ هل هذا هوا مسارها الطبيعي وما هوا إختصاص ومهام وحدة المراجعه الداخلية. ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
سُئل
يناير 29، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
نورة الأهدل
السلام
عليكم
أخي
العزيز
لدي
معاملة
إسترداد
جنسية
إنتقلت
من
قسم
التعديل
إلا
الإدارة
العامة
في
المنطقة
تحديدآ
وحدة
المراجعة
الداخلية؟؟
هل
هذا
هوا
مسارها
الطبيعي
وما
إختصاص
ومهام
المراجعه
الداخلية
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير؟
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم. لدي معاملة إسترداد جنسية إنتقلت من قسم التعديل إلا الإدارة العامة في المنطقة تحديدآ إلا وحدة المراجعة الداخلية؟؟ هل هذا هوا مسارها الطبيعي وما هوا إختصاص ومهام وحدة المراجعه الداخلية. ولكم جزيل الشكر والتقدير؟
سُئل
يناير 29، 2025
في تصنيف
السعودية
بواسطة
نورة عبيد الأهدل
السلام
عليكم
لدي
معاملة
إسترداد
جنسية
إنتقلت
من
قسم
التعديل
إلا
الإدارة
العامة
في
المنطقة
تحديدآ
وحدة
المراجعة
الداخلية؟؟
هل
هذا
هوا
مسارها
الطبيعي
وما
إختصاص
ومهام
المراجعه
الداخلية
ولكم
جزيل
الشكر
والتقدير
0
تصويتات
1
إجابة
معاملة استرداد جنسية كانت في الإدارة العامة في الشؤون الإدارية والمالية ورجعت اليوم إلى قسم السجل المدني مع العلم انها خرجت منه قبل أسبوع؟
سُئل
أكتوبر 15، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
نورة عبيد الأهدل
معاملة
استرداد
جنسية
كانت
في
الإدارة
العامة
الشؤون
الإدارية
والمالية
ورجعت
اليوم
إلى
قسم
السجل
المدني
مع
العلم
انها
خرجت
منه
قبل
أسبوع
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي معاملة جنسية كانت في قسم الشؤون الادارية والمالية والآن في قسم مكتب صبياء / قسم السجل المدني إيش الإجراء المتوقع بعد كدا افيدوني الله يكتب اجركم؟
سُئل
يوليو 14، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
السلام
عليكم
ورحمة
الله
وبركاته
لدي
معاملة
جنسية
كانت
في
قسم
الشؤون
الادارية
والمالية
والآن
مكتب
صبياء
السجل
المدني
إيش
الإجراء
المتوقع
بعد
كدا
افيدوني
يكتب
اجركم؟
مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
What did you do yesterday .We......? (go) shopping with our mother ؟
منذ 27 دقائق
أي مما يأتي يصف الجملة طول الضفدع أربعة سنتيمتر ؟
منذ 57 دقائق
أي المواد التالية ينتج من عملية البناء الضوئي التي يقوم بها النبات ؟
منذ 1 ساعة
أجرى أحمد استقصاء حول ذوبان الملح الصخري أي العمليات التالية يعد أسرع في حدوث التفاعل ؟
منذ 1 ساعة
ما المقصود بخزان المياه الجوفية ؟
منذ 2 ساعات
ما المقصود خزان المياه الجوفية ؟
منذ 2 ساعات
حرة الأرض ذات حجارة السوداء مغطاة بالصورة البركانية الإجابة صحيحة أم خاطئة ؟
منذ 3 ساعات
ما ترتيب الصحيح لطبقات الغلاف الصخري للأرض ؟
منذ 3 ساعات
حل المتباينه ص-٢ >-٢ ؟
منذ 4 ساعات
يسمى الفعل الذي يكتفي بفاعله ولا يحتاج الى مفعول به متعدي او لازم او مضارع او امر ؟
منذ 4 ساعات
السوال هو رياضيات صف اول متوسط السوال هو اذا كان ؟
منذ 5 ساعات
ماهي المهارات المطلوبة لوظيفة الدكتوراه ؟
منذ 5 ساعات
اي المجموعات النالية لا تصنف فيها المخلوقات في نظام بيئي ؟
منذ 6 ساعات
تبين المسار الذي تنتقل فيه الطاقه من مخلوق حي الى اخر في النظام البيئي ؟
منذ 6 ساعات
الاشاره المناسبه لتكون الجمله التاليه صحيحه ١/٣ ١/٤ ؟
منذ 7 ساعات
الحيوان الذي يتحولبمرحله التحول هو ؟
منذ 7 ساعات
هناك نوعان من القوائم المستخدمة في مواقع الويب هما قوائم مرتبة و قوائم غير مرتبة ؟
منذ 8 ساعات
يُعتبر إضافة عدد كبير من الأوامر والدوال التي لا نحتاجها أحد:(1 نقطة) ؟
منذ 8 ساعات
يُعتبر إضافة عدد كبير من الأوامر والدوال التي لا نحتاجها أحد ؟
منذ 9 ساعات
سيكون ناتج المسألة في الصورة التالية من بايثون هو:(المفترض أن أعداد الحل بشكل عمودي)(1 نقطة)0123 ؟
منذ 9 ساعات
...