تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
موقع ساعدني
كل الأنشطة
سؤال وإجابة
الأسئلة
الوسوم
التصنيفات
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
معاملتي الجنسية الاولى والثانية عبر الديوان الملكي والان لها ٢٠ يوم قيد الاجراء لماذا قيدت المعاملة الثانية وذكر اسمي فيها من جديد بعد صرف النظر عن الاولى وهل قبول المعاملة الحالية بعد صرف النظر يعتبر مكرمة؟
0
تصويتات
سُئل
يوليو 8، 2025
بواسطة
مجهول
سؤال معاملتي الجنسية الاولى والثانية عبر الديوان الملكي والان لها ٢٠ يوم قيد الاجراء لماذا قيدت المعاملة الثانية وذكر اسمي فيها من جديد بعد صرف النظر عن الاولى وهل قبول المعاملة الحالية بعد صرف النظر يعتبر مكرمة؟
معاملتي
الجنسية
الاولى
والثانية
عبر
الديوان
الملكي
والان
لها
٢٠
يوم
قيد
الاجراء
لماذا
قيدت
المعاملة
الثانية
وذكر
اسمي
فيها
من
جديد
بعد
صرف
النظر
عن
وهل
قبول
الحالية
يعتبر
مكرمة؟
تعيقك على هذا السؤال:
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعمني على هذا البريد الإلكتروني إذا م إضافة تعليق بعدي:
ألمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إافة تعليق بعدي
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
لا اله الا الله
إجابتك
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجاتي أو تم التعليق ليها:
أعلمني إذا ما ت اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
1
إجابة وحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
فبراير 16
بواسطة
alaa
أفضل إجابة
معاملتي الجنسية الاولى والثانية عبر الديوان الملكي والان لها ٢٠ يوم قيد الاجراء لماذا قيدت المعاملة الثانية وذكر اسمي فيها من جديد بعد صرف النظر عن الاولى وهل قبول المعاملة الحالية بعد صرف النظر يعتبر مكرمة؟
تعليك على هذه الإجابة:
اسمك الذي سظهر (اختياري):
أعمني على هذا البريد الإلكتروني إذا م إضافة تعليق بعدي:
ألمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إافة تعليق بعدي
نحن حرص على خصوصيتك: ذا العنوان البريي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبهات.
أسئلة مشابهة
0
تصويتات
1
إجابة
عندي معاملة تجنيس في السعودية كانت في الديوان الملكي لدى رئيس مجلس الوزراء ثم انتقلت الى وزارة الداخلية ثم صدرت برقم الى الأحوال المدنية وهيا الان قيدت برقم وتاريخ ومر الان على المعاملة اكثر من شهرين في الأحوال المدنية هل هيا تحت الاجراء وكم تقعد المعاملة في الأحوال المدنية او جاهزه للأستلام؟
سُئل
يناير 19، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
عندي
معاملة
تجنيس
في
السعودية
كانت
الديوان
الملكي
لدى
رئيس
مجلس
الوزراء
ثم
انتقلت
الى
وزارة
الداخلية
صدرت
برقم
الأحوال
المدنية
وهيا
الان
قيدت
وتاريخ
ومر
على
المعاملة
اكثر
من
شهرين
هل
هيا
تحت
الاجراء
وكم
تقعد
او
جاهزه
للأستلام
0
تصويتات
1
إجابة
سؤال معاملتي الجنسية في الاحوال المدنيه الان لها 20 يوم بدون احستاب الاجازات اتصلت على الاحوال المدنيه قالي الموظف المعاملة (حفظت ) واستفسرت في ابشر تسهيل بنفس الوقت مكتوب المعاملة ( تحت الاجراء ) من اصدق؟
سُئل
مايو 20، 2025
بواسطة
مجهول
سؤال
معاملتي
الجنسية
في
الاحوال
المدنيه
الان
لها
20
يوم
بدون
احستاب
الاجازات
اتصلت
على
قالي
الموظف
المعاملة
حفظت
واستفسرت
ابشر
تسهيل
بنفس
الوقت
مكتوب
تحت
الاجراء
من
اصدق؟
0
تصويتات
1
إجابة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفعت برقية للديوان الملكي لطلب الجنسية برقم معامله قديمه لي قدمت فيها تنازل عن جنسيتي وتوقفت المعامله بعدها ورد الديوان بقيدت معاملتك وتحولت للاحوال وبعدها جات رساله من الاحوال قيدت معاملتك هل يعني الموافقه على الطلب ام لا؟
سُئل
مايو 12، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
السلام
عليكم
ورحمة
الله
وبركاته
رفعت
برقية
للديوان
الملكي
لطلب
الجنسية
برقم
معامله
قديمه
لي
قدمت
فيها
تنازل
عن
جنسيتي
وتوقفت
المعامله
بعدها
ورد
الديوان
بقيدت
معاملتك
وتحولت
للاحوال
وبعدها
جات
رساله
من
الاحوال
قيدت
هل
يعني
الموافقه
على
الطلب
ام
لا
0
تصويتات
1
إجابة
عندي معاملة وهي الان قيدت من الاحوال المدنية وكانت المعاملة في الادارة للتجنس والان في قسم الجنسية والتجنس ماهي الخطوة التالية هل سيتصل احد بي احد الموظفين من اجل البصمة وادخال البيانات او انا اروح بنفسي الى الاحوال المدنية في السعودية؟
سُئل
أبريل 10، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
عندي
معاملة
وهي
الان
قيدت
من
الاحوال
المدنية
وكانت
المعاملة
في
الادارة
للتجنس
والان
قسم
الجنسية
والتجنس
ماهي
الخطوة
التالية
هل
سيتصل
احد
بي
الموظفين
اجل
البصمة
وادخال
البيانات
او
انا
اروح
بنفسي
الى
السعودية
0
تصويتات
1
إجابة
متى يتم التنازل عن عن الجنسية الاصلية هل بعد حصول الجنسية السعودية او قبل الحصول علما ان الان معاملتي هيا قيدت برقم الاحوال المدنية وهل سيتم الاتصال بي ويخبروني الموظفين بالتنازل عن جنسيتي او انا اتنازل عنها؟
سُئل
يناير 13، 2024
في تصنيف
السعودية
بواسطة
زائر
متى
يتم
التنازل
عن
الجنسية
الاصلية
هل
بعد
حصول
السعودية
او
قبل
الحصول
علما
ان
الان
معاملتي
هيا
قيدت
برقم
الاحوال
المدنية
وهل
سيتم
الاتصال
بي
ويخبروني
الموظفين
بالتنازل
جنسيتي
انا
اتنازل
عنها
مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
جهاز الدوران الذي يدفع الدم مباشرة في تجاويف خاصه في انسجه الحيوان هي ؟
منذ 8 دقائق
يساعد الجلد والعرق على المحافظه على درجات حراره اجسام ؟
منذ 38 دقائق
بعد إجراء انسحاب على شكل هندسي أي من الخصائص التالية للشكل لاتتغير ؟
منذ 1 ساعة
مجموعات الاعداد التي ينتمي إليها العدد 7- هي مجموعة الأعداد؛: ؟
منذ 1 ساعة
ما العلاقة بين التحنيط في مصر القديمة وبلاد اليمن القديمة ؟
منذ 2 ساعات
أي من نسب العناصر التالية تمثل المركب هيدروكسيد الصوديوم ؟
منذ 2 ساعات
زهره خنثى لاحد النباتات تحتاج إلى ٢٠ انقسام ميوزي في المبيض لتكوين أمثالها ما هو اقل عدد للإنقسامات الميتوزيه التي تحدث للخلايا الجنسيه في تلك الزهره حتى تمام اخصاب جميع بويضاتها ؟
منذ 3 ساعات
يحدث حينما يتم انتقال حبوب اللقاح من السداة إلى الكربلة ؟
منذ 3 ساعات
…………… هو نمو جزء من الاب مكونا مخلوق حي جديد مثل الاسفنجيات - الهيدرا وبعض الفطريات ؟
منذ 4 ساعات
اذا كان الجسم أكثر كثافه من كثافه السائل فان الجسم: ؟
منذ 4 ساعات
هل البروتينات هي التي تستطيع تحويل الطاقه ؟
منذ 5 ساعات
الكلمه مختومه بهمزه متطرفه هي ؟
منذ 5 ساعات
ما اسم الزر المستخدم لالتقاط الشاشة من لوحة المفاتيح؟ أ Enter ب Shift ج PrintScreen د Alt ؟
منذ 6 ساعات
أي مكونة من الأمثلة التالية يعد محلول من سائل في سائل ؟
منذ 6 ساعات
أي مكونا من الأمثلة التالية يعد محلول من سائل في سائل ؟
منذ 7 ساعات
اذكر السبب تكون فرصة الاخصاب الخارجي اقل من الاخصاب الداخلي؟ ؟
منذ 7 ساعات
المسافه بين بيت محمد والمدرسه ٥٧٩٠ وبين بيت سعود والمدرسه ٥٤٨٨ المسافه الاطول ؟
منذ 8 ساعات
صح او خطأ الجذير Radicle هو الجزء الأول من الجنين الذي يظهر خارج البذرة عند الإنبات. ؟
منذ 8 ساعات
تعد الفيروسات من أبرز البرمجيات الضارة صح او خطا ؟
منذ 9 ساعات
فرز الاستعلام مفيد لتنظيم البيانات وتحليلها وتسهيل استخدامها وفهمها.(2 صح او خطا ؟
منذ 9 ساعات
...