الانتشارهي عملية انتقال الجزيئات من المناطق ذات التركيز المنخفض إلى المناطق ذات التركيز المرتفع. ، من المناطق ذات التركيز المرتفع إلى المناطق ذات التركيز المنخفض حتى يحدث توازن في التركيز.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، عندما تتعب تذكّر هدفك النجاح يحتاج صبرًا وإصرارًا وكل مجهود تبذله اليوم سيصبح فخرًا غدًا.
سؤال :الانتشارهي عملية انتقال الجزيئات من المناطق ذات التركيز المنخفض إلى المناطق ذات التركيز المرتفع. ؟
إجابة الطالب هي:
خطا