يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل. صواب خطأ ، يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل" هي عبارة خاطئة، لأن التواصل مهم لإنجاز الأعمال بفاعلية وتنسيق
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، العقبات مؤقتة، لكن المعرفة تدوم. كل تحدٍ تواجهه في دراستك يزرع فيك صبرًا وثقة لا تُقدّر.
سؤال :يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل. صواب خطأ
إجابة الطالب هي:
خطأ