0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل. صواب خطأ ، يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل" هي عبارة خاطئة، لأن التواصل مهم لإنجاز الأعمال بفاعلية وتنسيق

اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، العقبات مؤقتة، لكن المعرفة تدوم. كل تحدٍ تواجهه في دراستك يزرع فيك صبرًا وثقة لا تُقدّر.

سؤال :يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل. صواب خطأ

إجابة الطالب هي:

خطأ

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل. صواب خطأ

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...