يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل ، التواصل مهم جدًا لأداء الأعمال بفاعلية، سواء كان شفهيًا أو كتابيًا أو غيره، لأنه يضمن: تبادل المعلومات بوضوح. تنسيق الجهود بين الأفراد. حل المشكلات واتخاذ القرارات بشكل صحيح.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.
سؤال : يمكننا أن نؤدي أعمالنا بفاعلية دون الحاجة إلى التواصل؟
إجابة الطالب هي:
صواب