من صلى لأجل الناس فهو لم يخلص العبادة لله . صواب خطأ ،من صلى لأجل الناس فهو لم يُخلص العبادة لله، وهذا يُعد من الرياء وهو أمر مذموم في الشرع.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.
سؤال : من صلى لأجل الناس فهو لم يخلص العبادة لله . صواب خطأ ؟
إجابة الطالب هي:
صواب