الترانزستور هو عنصر إلكتروني يعمل بناءً على مستوى إشارة الجهد الداخل إليه، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :الترانزستور هو عنصر إلكتروني يعمل بناءً على مستوى إشارة الجهد الداخل إليه؟
إجابة الطالب هي:
صح