اعداد البيوض في الاخصاب الخرجي اقل من الداخل صح ام خطا، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :اعداد البيوض في الاخصاب الخرجي اقل من الداخل صح ام خطا؟
إجابة الطالب هي:
صح