0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

اذكر السبب تكون فرصة الاخصاب الخارجي اقل من الاخصاب الداخلي؟، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.

اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.

سؤال :اذكر السبب تكون فرصة الاخصاب الخارجي اقل من الاخصاب الداخلي؟؟

إجابة الطالب هي:

لأن الأمشاج في الإخصاب الخارجي تتعرض للضياع والهلاك في البيئة الخارجية.

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة سؤال اذكر السبب تكون فرصة الاخصاب الخارجي اقل من الاخصاب الداخلي؟:

لأن الأمشاج في الإخصاب الخارجي تتعرض للضياع والهلاك في البيئة الخارجية.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...