اذكر السبب تكون فرصة الاخصاب الخارجي اقل من الاخصاب الداخلي؟، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :اذكر السبب تكون فرصة الاخصاب الخارجي اقل من الاخصاب الداخلي؟؟
إجابة الطالب هي:
لأن الأمشاج في الإخصاب الخارجي تتعرض للضياع والهلاك في البيئة الخارجية.