0 تصويتات
بواسطة
عُدل
اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اية كريمة مكونه من ثلاثة اوامر تامر النبي بمكارم الاخلاق ومما جاءفي تفسيرها اعف من ظلمك واعط من حرمك وصل من قطعك اذكرها؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
هى احاديث وليست اية :
 أحب العمل إلى الله ثلاث خصال: من أتي الله بما افترض عليه فهو من أعبد الناس. ومن ورع عن محارم الله فهو من أورع الناس. ومن قنع بما رزقه الله فهو من أغنى الناس.

 ثلاثة من حلل الله (2): رجل زار أخاه المؤمن في الله فهو زور الله وحق على الله أن يكرم زوره (3) ويعطيه ما سأل. ورجل صلى ثم عقب إلى الصلاة الاخرى فهو ضيف الله وحق على الله أن يكرم ضيفه. والحاج والمعتمر فهما وفدا الله وحق على الله أن يكرم وفده.

 ثلاثة تحت ظل العرش يوم القيامة: رجل أحب لاخيه ما أحب لنفسه. ورجل بلغه أمر فلم يتقدم فيه ولم يتأخر حتى يعلم أن ذلك الامر لله رضى
0 تصويتات
بواسطة
هي حديث وليست ايه

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 28، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 26، 2020 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...