0 تصويتات
بواسطة
ممكن احذف حسابي جواكر على الفيس بوك ممكن احذف حسابي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ممكن احذف حسابي جواكر على الفيس بوك ممكن احذف حسابي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ممكن احذف حسابي جواكر على الفيس بوك ممكن احذف حسابي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كنت تريد إزالة ربط حساب جواكر من الفيسبوك، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها. أحد هذه الطرق هو الدخول إلى إعدادات الفيسبوك والضغط على الألعاب والتطبيقات والبحث عن جواكر والضغط على حذف.

طريقة أخرى هي الدخول إلى موقع جواكر والضغط على تعديل الملف الشخصي والانتقال إلى قسم ربط الحسابات والضغط على فصل الحساب من الفيسبوك. بعد ذلك، يمكنك توثيق حساب جواكر برقم هاتف أو بريد إلكتروني. يجب أن تكون حذراً عند إزالة ربط حساب جواكر من الفيسبوك لأنه قد يؤدي إلى فقدان بعض المعلومات أو التوكنز.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...