0 تصويتات
بواسطة
كيف يعمل النت ل باقة بس الك .وصلتني رسالة وفعلت خدمة بس الك و عنظي 5 جيجا نت و مدا يشتغل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كيف يعمل النت ل باقة بس الك .وصلتني رسالة وفعلت خدمة بس الك و عنظي 5 جيجا نت و مدا يشتغل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف يعمل النت ل باقة بس الك .وصلتني رسالة وفعلت خدمة بس الك و عنظي 5 جيجا نت و مدا يشتغل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف يعمل النت ل باقة بس الك؟

باقة بس الك هي باقة مخصصة لكل مشترك، وتقدم عروضًا ومكافآت تتناسب مع توقعات المشترك على حدة. بالنسبة للنت، فإن باقة بس الك تعتمد على استهلاك المشترك للبيانات.

عندما تتلقى رسالة من كورك تقول "بس الك"، فهذا يعني أنك مؤهل للحصول على عرض خاص للنت. اتبع الإرشادات الواردة في الرسالة لتفعيل العرض. بمجرد تفعيل العرض، ستحصل على 5 جيجا نت صالحة لمدة 30 يومًا.

سيُحسب استهلاكك للبيانات وفقًا للآتي:

  • البيانات المستهلكة عبر الإنترنت: يتم احتساب البيانات المستهلكة عبر الإنترنت حسب حجم الملفات التي تقوم بتنزيلها أو تحميلها، أو حسب حجم البيانات التي تستخدمها عند تصفح الإنترنت.
  • البيانات المستهلكة عبر التطبيقات: يتم احتساب البيانات المستهلكة عبر التطبيقات حسب حجم الملفات التي تقوم بتنزيلها أو تحميلها من خلال التطبيقات، أو حسب حجم البيانات التي تستخدمها عند استخدام التطبيقات.

مدا يشتغل النت؟

سيستمر النت في العمل حتى تستهلك 5 جيجا كاملة. بمجرد أن تستهلك 5 جيجا، سيتم إيقاف تشغيل النت حتى يتم تجديد عرض بس الك الخاص بك.

يمكنك تجديد عرض بس الك الخاص بك عن طريق الاتصال على #234* أو عن طريق تطبيق كورك.

بعض النصائح لتوفير استهلاك النت:

  • استخدم شبكة Wi-Fi عند توفرها.
  • قم بتفعيل خاصية توفير البيانات على هاتفك.
  • تجنب تنزيل أو تحميل الملفات الكبيرة.
  • استخدم التطبيقات التي تدعم ميزة خفض استهلاك البيانات.

مثال على استهلاك النت:

إذا كنت تستخدم هاتفك لبث فيديو مدته 1 ساعة، فسوف تستهلك حوالي 1.5 جيجا من البيانات. إذا كنت تستخدم هاتفك لتصفح الإنترنت لمدة 30 دقيقة، فسوف تستهلك حوالي 200 ميغابايت من البيانات.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحفاظ على استهلاكك للبيانات، فمن المهم أن تكون على دراية بكمية البيانات التي تستخدمها.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...