0 تصويتات
بواسطة
استقدام زوجة ابن مواطنه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : استقدام زوجة ابن مواطنه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم استقدام زوجة ابن مواطنه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
استقدام زوجة ابن مواطنه الاجابه هي


يجب على المواطن أو المقيم المسجل في الموقع الدخول إلى موقع وزارة الداخلية السعودية من خلال الرابط التالي : https://www.moi.gov.sa .
ثم يقوم المسجل في الموقع تسجيل الدخول على موقع أبشر الخاص به في الموقع بشكل بسهل.
بعد الدخول إلى الموقع يجب عليك النقر على زر استقدام من القائمة المتواجدة في يمين الصفحة.
عقب الدخول إلى صفحة استقدام، سوف تظهر لك قائمة في نفس المكان يجب عليك اختيار (خدمة العوائل للمقيمين) .
بعد النقر على زر طلب استقدام في الموقع، سوف تظهر لك صفحة بها البيانات في الموقع والتي تكون كالتالي” الاسم، رقم الإقامة والجنسية ورقم الجواز والتاريخ، ورقم الجوال وغيرها من البيانات التي يجب القيام بتعبتها بالكامل، ثم النقر على زر (تأكيد طلب اصدار تأشيرة استقدام) .
بعد الانتهاء يجب عليك تعبئة البيانات الخاصة بالمستخدم والتي سوف تكون مثل الراتب والذي يجب أن لا يقل عن 5000 ريال سعودية والمؤهل وتاريخه، ثم الانتقال إلى الجزء الثاني في صفحة الطلب والتي تكون خاصة بالتابعين.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...