0 تصويتات
بواسطة
اذا احد قالي تسلم ايش ارد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اذا احد قالي تسلم ايش ارد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اذا احد قالي تسلم ايش ارد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا قال لك أحدهم "تسلم"، فهذا يعني أنه يشكرك على شيء ما قمت به من أجله. في هذه الحالة، يمكنك الرد بأحد العبارات التالية:

  • "عفواً" أو "على الرحب والسعة"
  • "العفو" أو "على خير"
  • "الله يعافيك" أو "الله يسلمك"
  • "وشكراً لك" أو "شكراً لك على الشكر"

ويمكنك أيضًا إضافة بعض الكلمات أو العبارات لجعل ردك أكثر تعبيرًا، مثل:

  • "لا شكر على واجب"
  • "أسعدني أن أساعد"
  • "سعيد لأنني استطعت مساعدتك"
  • "أرجو أن أكون قد وفقت في مساعدتك"

وأخيرًا، يمكنك أيضًا أن تسأل الشخص الذي شكرك عن سبب شكره لك، مثل:

  • "شكراً لك، ماذا قلت أو فعلت لأستحق هذا الشكر؟"
  • "شكراً لك، لست متأكداً مما تشكرني عليه"

وبذلك تكون قد رددت على شخص شكرك بطريقة مهذبة ولطيفة.

وإليك بعض الأمثلة على كيفية الرد على "تسلم":

  • شخص: تسلم على مساعدتك لي
  • رد: على الرحب والسعة، سعيد لأنني استطعت مساعدتك
  • شخص: تسلم على الهدية الجميلة
  • رد: لا شكر على واجب، أسعدني أن أقدم لك هدية تسعد قلبك
  • شخص: تسلم على النصيحة المفيدة
  • رد: أرجو أن أكون قد وفقت في مساعدتك، وسعيد لأنك وجدت النصيحة مفيدة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...