0 تصويتات
بواسطة
عدد الموبايلات المسموح بها في مطار القاهرة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : عدد الموبايلات المسموح بها في مطار القاهرة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم عدد الموبايلات المسموح بها في مطار القاهرة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وفقًا للإجراءات الجمركية في مطار القاهرة الدولي، يُسمح للمسافرين بإدخال ما يصل إلى خمسة هواتف محمولة معفاة من الرسوم الجمركية. إذا كان المسافر يحمل أكثر من خمسة هواتف محمولة، فسيتم فرض رسوم جمركية بنسبة 10% بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14%.

يُعرَّف الهاتف المحمول بأنه جهاز اتصالات محمول يستخدم لإنشاء واستقبال المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية. لا يشمل هذا الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي تحتوي على شاشة تعمل باللمس.

يجب أن يكون الهاتف المحمول في حالة صالحة للاستخدام عند دخوله إلى مصر. يجب أن يكون قادرًا على تشغيله ويكون به بطاقة SIM صالحة.

إذا كان المسافر يخطط لإدخال أكثر من خمسة هواتف محمولة إلى مصر، فيجب عليه الإبلاغ عن ذلك للجمارك عند وصوله. سيحتاج إلى تقديم إثبات الشراء للهواتف المحمولة، بالإضافة إلى إثبات أنه سيستخدمها لأغراض شخصية وليس لأغراض تجارية.

يمكن للمسافرين أيضًا إرسال الهواتف المحمولة إلى مصر عن طريق الشحن. ومع ذلك، يجب عليهم تقديم إثبات الشراء للهواتف المحمولة عند استلامها من مكتب الجمارك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...