0 تصويتات
بواسطة
نموذج مخالصة اقساط؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : نموذج مخالصة اقساط؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم نموذج مخالصة اقساط؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نموذج مخالصة أقساط
المُحرّر: [اسم من يحرّر المخالصة]
التاريخ: [تاريخ كتابة المخالصة]
الموضوع: مخالصة أقساط
مقدمة:
هذا النموذج هو نموذج جاهز لمخالصة أقساط يمكن استخدامه في مختلف المعاملات المالية، سواء كانت تجارية أو شخصية. يُمكنك تعديله ليتناسب مع احتياجاتك الخاصة.
نص المخالصة:
بموجب هذه المخالصة، أقرّ أنا [اسم المُقترض]، حامل بطاقة الهوية/جواز السفر رقم [رقم بطاقة الهوية/جواز السفر]، بأنني قد استلمت من [اسم الدائن]، حامل بطاقة الهوية/جواز السفر رقم [رقم بطاقة الهوية/جواز السفر]، مبلغًا ماليًا وقدره [المبلغ بالأرقام] ([المبلغ كتابةً])، وذلك سدادًا لجميع الأقساط المُستحقة عليّ مقابل [وصف المعاملة، مثل شراء سيارة أو عقار]، وذلك وفقًا للعقد المبرم بيننا بتاريخ [تاريخ العقد]، والمنصوص فيه على تقسيم الثمن إلى [عدد الأقساط] أقساط شهرية/سنوية، بقيمة [قيمة القسط الواحد بالأرقام] ([قيمة القسط الواحد كتابةً]).
وإقرارًا مني بسداد جميع الأقساط المُستحقة، وبراءة ذمة [اسم الدائن] من أيّ مطالبة أو حقٍّّ له في هذا الشأن، أُوقع على هذه المخالصة بِنسختين، بحيث تكون النسخة الأولى بحوزة [اسم الدائن]، والنسخة الثانية بحوزتي.
التوقيعات:
[اسم المُقترض]
[التاريخ]
[اسم الدائن]
[التاريخ]
ملاحظات:
يمكنك إضافة أيّ بنود أخرى إلى هذه المخالصة، مثل:
تاريخ سداد كلّ قسط.
أيّ مبالغ إضافية تمّ سدادها (مثل رسوم التأخير).
شروط فسخ العقد.
تأكد من مراجعة هذه المخالصة من قبل محامٍ قبل التوقيع عليها للتأكد من صحتها وصلاحيتها.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 23، 2023 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 23، 2023 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...