0 تصويتات
بواسطة
انواع النسانيس؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : انواع النسانيس؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انواع النسانيس؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أنواع النسانيس:
1. النسانيس في العالم القديم:
النسانيس العنكبوتية: تتميز بأذيالها الطويلة القابضة التي تستخدمها للتعلق بالأشجار، وتعيش في الغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية. أشهر أنواعها: النسناس العنكبوتي ذو الرأس الذهبي و النسناس العنكبوتي الصوفي.
النسناس الكابوشي: تتميز بذكائها وقدرتها على استخدام الأدوات، وتعيش في الغابات الاستوائية في أمريكا الوسطى والجنوبية. أشهر أنواعها: النسناس الكابوشي أبيض الوجه و النسناس الكابوشي الأسود الذيل.
النسناس السعالي: تتميز بحجمها الكبير وقوتها، وتعيش في الغابات الاستوائية في أمريكا الجنوبية. أشهر أنواعها: النسناس السعالي الأحمر و النسناس السعالي الأسود.
النسناس الصغير: تتميز بحجمها الصغير وقدرتها على القفز والتسلق، وتعيش في الغابات الاستوائية في أمريكا الوسطى والجنوبية. أشهر أنواعها: النسناس القزم و النسناس الليلي.
2. النسانيس في العالم الجديد:
النسناس الأفريقي: تتميز بوجوهها المسطحة وأذنيها الصغيرتين، وتعيش في الغابات الاستوائية والمناطق السافانا في إفريقيا. أشهر أنواعها: النسناس الأخضر و النسناس الرمادي.
النسناس المكاك: تتميز بذكائها وقدرتها على التكيف مع مختلف البيئات، وتعيش في الغابات والمناطق الجبلية والسافانا في إفريقيا وآسيا. أشهر أنواعها: النسناس المكاك ريسوس و النسناس المكاك الياباني.
النسناس البابون: تتميز بحجمها الكبير وقوتها، وتعيش في السافانا والمناطق الصخرية في إفريقيا. أشهر أنواعها: النسناس البابون المقدس و النسناس البابون زيتشاك.
النسناس اللوري: تتميز بأنوفها الطويلة وذيولها القصيرة، وتعيش في الغابات المطيرة في آسيا. أشهر أنواعها: النسناس السنجابي ذو الأنف الطويل و النسناس السنجابي ذو الذيل الأحمر.
ملاحظة: هذه بعض من أشهر أنواع النسانيس،
ولكن هناك العديد من الأنواع الأخرى التي تنتشر في جميع أنحاء العالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 16 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...